جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

مشاهدة مسرحية عودة التجنيد كامله hd اون لاين

مشاهدة مسرحية عودة التجنيد كامله hd اون لاين من تمثيل حسن البلام، جمال الردهان، فهد البناي، مبارك المانع، عبدالله الرميان، عبدالمحسن العمر، فيصل بوغازي، عبدالعزيز النصار، أحمد التمار، آلاء الهندي، منال الجار الله، عبدالله الحمادي.

المسرحية من ﺇﺧﺮاﺝ  عبدالمحسن العمر (مخرج)، أحمد ملا حسين (مخرج تلفزيوني)، وإنتاج ستيج جروب (منتج)، قولدن ثييتر (منتج)، وﺗﺄﻟﻴﻒ عبدالله الرميان، ﺩﻳﻜﻮﺭ محمد الربيعان (مهندس الديكور)، ﺩﻋﺎﻳﺔ محمد المهنا (مصمم البوستر).

مشاهدة مسرحية عودة التجنيد كامله hd اون لاين

يعتبر فن المسرح من أقدم فنون التمثيل، فهو أول طريقة يستخدمها الممثلون لتقديم عروضهم للجمهور. العالم العربي مليء بالمواهب المسرحية المتميزة. خاصة وأن المسرح هو انعكاس لثقافة وعادات كل شعب.

ومن أشهرها في الوطن العربي المسرح الخليجي، والتعرف على المسرحيات الكويتية. أثرى المسرح الكويتي الثقافة الخليجية بالعديد من المسرحيات المهمة والناجحة التي أرست فترات مهمة وناقشت مختلف القضايا بأسلوب فكاهي.

بدأ المسرح الكويتي في منتصف الثلاثينيات، وكان له سابقة على التجارب المسرحية في دول الخليج الأخرى، لكن بداياته الحقيقية كانت المدرسة مع قدوم المعلمين العرب الذين قدموا عام 1936 لممارسة التعليم في الكويت، وتركوا المسرحيات الكويتية القديمة خالدة من الفن المسرحي.

واتخذت الحركة المسرحية في الكويت صفة رسمية بعد أن استدعت دائرة الشؤون الاجتماعية والعمل الممثل والكاتب المسرحي والكاتب المصري زكي طليمات، الذي كان له الفضل في تأسيس الحركة المسرحية في الكويت.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.