جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

إليكم قصة مسلسل القضاء على ويكيبيديا

شهدت الدراما التركية نجاحًا كبيرًا في السنوات الأخيرة، حيث قدمت أحدث الأعمال الفنية من أفلام ومسلسلات، تتميز بقصص شيقة ومثيرة ومشاركة نخبة من النجوم والفنانين، وتتميز بالاعتماد على أحدث أدوات التصوير والتوجيه، لجذب انتباه المشاهدين لمتابعتها على نطاق واسع.

ومن بين المسلسلات التركية هذا العام 2021 مسلسل “القضاء التركي”، الذي يتوقع أن يحقق نجاحا وشهرة كبيرين عند استكمال عرضه في الأيام المقبلة، لجمال وغرابة قصته فهي ليست قصة مستهلكة، وانما أحداثه مشوقة.

قصة مسلسل القضاء التركي 2021:

تدور أحداث المسلسل التركي القضاء حول مدع عام له شهرة كبيرة وحيادي ويعمل وفقًا للقوانين واللوائح القانونية والقضائية، تتقاطع طريقه مع محامية لا تعرف القواعد وتتجاوز كل الحدود نحو القيم والحقائق التي تؤمن بها.

يختلف الاثنان بعد القبض على شقيق المدعي العام بتهمة القتل العمد، بحيث تدور أحداث المسلسل في إطار ممتع وجذاب، يدافع كل منهم حسب وجهة نظره، عن حقائق مقنعة وفق وجود مجموعة من الأدلة الواضحة.

أبطال المسلسل:

  1. بينار دينيز.
  2. كان أورجانجي.
  3. سيلان إرجوفان.

موعد عرض مسلسل القضاء 2021:

بدأ تصوير المسلسل التركي القضاء رسميًا في أغسطس الماضي، حيث لعبت بينار شخصية المحامية المحاربة، جيلان إرقوفنان، بينما يلعب كان أورجانجي شخصية دور المدعي العام إيلغاز كايا.

الى هنا نكون قد وصلنا واياكم الى نهاية المقال، نتمنى أن تكونوا قد حصلتم على ما تبحثون عنه، والى اللقاء في مقالات أخرى.




اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.