جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

مشاهدة مباراة الوحدات وشباب العقبة بث مباشر اليوم في الدوري الأردني 2021

رابط مشاهدة مباراة الوحدات ضد شباب العقبة بث مباشر الذي نشرته القنوات الناقلة ومن المقرر أن تجري اليوم الخميس وذلك في إطار منافسات الجولة الثانية والعشرين من دوري المحترفين الأردني.

مباراة الوحدات وشباب العقبة مباشر تنقل عبر قناة الأردن الرياضية المفتوحة (jordan sport) على النايل سات فيما يعلق عليها عدد من المعلقين في بث حي من المنتظر أن يشاهده جميع المتابعين.

 

وتعد هذه الموقعة حاسمة وفارقة في مشوار نادي الوحدات بالدوري الأردني، إذ لا يوجد أمامه أي خيار آخر سوى تحقيق نتيجة الفوز وانتظار خسارة منافسه فريق الرمثا أمام الجزيرة كي يحصد اللقب.

ويملك الرمثا في رصيده حتى قبل المواجهة الأخيرة 46 نقطة في المركز الأول، في حين يلاحقه الوحدات في الترتيب الثاني برصيد 44 نقطة ويحتاج إلى سريان الأمور كما هي كي يتوج بالدوري.

مباراة الوحدات والعقبة مباشر: اضغط هنا

وكان الموسم الحالي شاقا على جميع الأصعدة بالنسبة للفرق كافة لا سيما الوحدات الذي حاول تكرار سيناريو الموسم المنصرم وحسم لقب المسابقة إلى صالحه لكن كان للرمثا موقف مغاير.

وظهر لاعبو الوحدات بشكل جيد طوال فترات الموسم الجاري وتمكنوا من تحقيق 14 فوزا حتى الآن وتعادلوا أربع مرات لكنهم خسروا في ثلاث مواجهات ما أسفر عن المواجهة الصعبة مع الرمثا.

مباراة الوحدات والعقبة مباشر من المحتمل أن يتم بثها أيضا على قنوات عربية أخرى على أن تشهد التغطية حضور وسائل إعلام محلية من أجل هذا الحدث الذي يتكرر في كل عام مرة واحدة فقط.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.