جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

متى موعد مباراة الوحدات القادمة ضد العقبة في الدوري الأردني

متى موعد مباراة الوحدات القادمة ضد العقبة في الدوري الأردني حيث أنهت إدارة التلفزيون الأردني كافة الترتيبات الفنية المتعلقة بنقل نهائي دوري أندية كرة القدم للمحترفين الذي سيقام غدًا بشكل جديد وغير مسبوق.

المباراة بين فريقي الرمثا والجزيرة والتي تنطلق في السادسة مساء ستذاع على استاد عمان الدولي عبر القناة الرياضية وتذاع مباشرة على الهواء، فيما المباراة الأخرى التي تجمع بين الوحدات وشباب العقبة عبر القناة الفضائية.

وقال مدير القناة الرياضية الدكتور ليث مبيضين إن توجيهات مدير التلفزيون الأردني محمد بلقر ركزت على تأمين البث المباشر للمباراتين في آن واحد.

وذلك للسماح لمشجعي كرة القدم والمشجعين في الأردن وخارجها بمشاهدة هاتين المباراتين في نفس الوقت، نظرًا لأهميتها في تحديد هوية بطل الدوري لموسم كرة القدم 2021.

وأضاف مبيضين: “سيتم تخصيص استوديو تحليلي موحد لهاتين المباراتين ، وسيكون مركزه في القناة الرياضية، في وقت سيتم فيه استضافة محللين متخصصين للحديث عن مسار المباراتين”.

وأكد مبيضن أن الترتيبات والاستعدادات لم تتوقف عند البث المباشر لهاتين المباراتين، بل تمتد إلى ما بعد المباراتين، ومعرفة هوية البطل، حيث ستتواجد كاميرات التلفزيون الأردني في مناطق “بطل الدوري”. لتسجيل وبث احتفالات الجماهير.

متى موعد مباراة الوحدات القادمة ضد العقبة في الدوري الأردني

وبخصوص المباراتين اللتين ستحددان هوية الفريق الذي سيرافق فريق البقعة في الهبوط لصفوف أندية الدرجة الأولى، أشار مبيضين إلى أن مباراة معان والسلط ستنقل عبر القناة الرياضية، فيما ستنقل مباراة الجليل وشباب الأردن عبر صفحة القناة الرياضية على فيسبوك.

وأكد مبيضين أن كاميرات البرنامج الجماهيري (صدى الجماهير) ستوزع على مدرجات مباراتي الرمثا والجزيرة وشباب الوحدات والعقبة لرصد فرحة الجماهير لحظة بلحظة، بالإضافة إلى تخصيص فقرات خاصة بمسابقات الدوري المحترف والنتائج التي تم إنتاجها ضمن البرامج الرياضية (المجلة الرياضية، والحصاد الرياضي).

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.