جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

مشاهدة فيلم المحقق كونان 24 الرصاصة القرمزية مترجم للعربية

مشاهدة فيلم المحقق كونان 24 الرصاصة القرمزية مترجم للعربية هو فيلم أنمي ياباني بوليسي صدر في عام 2021، من إخراج تشيكا ناجاوكا، مع سيناريو كتبه السيد ساكوراي تاكهارو. هذه هي الحلقة الرابعة والعشرون من سلسلة أفلام المحقق كونان الشهيرة، هي مقتبسة من مانجا تحمل نفس الاسم للفنان أوياما غوشو.

الفيلم، من إنتاج TMS / V1 Studio، وتوزيعه توهو، يعرض صوت مينامي تاكاياما في دور إيدوغاوا كونان، جنبًا إلى جنب مع الممثلين الداعمين بما في ذلك تاناكا أتسوكو، وهيداكا نوريكو، وإيكيدا شويتشي، وموريكاوا توشيوكي، وأوكيايو ريوتارو.

تدور أحداث الفيلم في وقت تستعد فيه اليابان للحدث الرياضي العالمي في طوكيو، في هذا الوقت توجد سلسلة من عمليات الاختطاف الغامضة ، قطار خطي فائق الفراغ بسرعة 1000 كيلومتر. يصبح الإصدار الجديد/ ساعة مثاليًا مسرح جريمة للمجرمين، مما دفع مكتب التحقيقات الفيدرالي وعائلة أكاي للتحقيق.

فيلم المحقق كونان 24 الرصاصة القرمزية مترجم للعربية

يدور الفيلم حول عائلة أكاي ، هذه عائلة خاصة جدًا، هذه العائلة لها علاقة وثيقة بالمنظمة السوداء، مجموعة غامضة من الناس يديرها رئيس مخفي، عندما تقلصت الأم ماري بشكل غامض مثل كونان وهايبارا.

يعتبر الابن الأكبر، أكاي شويتشي، الرصاص الفضي للمنظمة السوداء، لكنه في الواقع عميل لمكتب التحقيقات الفيدرالي متخفيًا للتسلل إلى المنظمة السوداء. الأخ الثاني هو الملك هانيدا شوكيتشي، تبنته عائلة هانيدا الثرية.

والأصغر هي محققة المدرسة الثانوية سيرا ماسومي. بدأت في التحقيق في المعلومات المتعلقة بوالدتها المنكوبة التي تم نقلها إلى المدرسة التي التحقت بها ران ، للإجابة على أسئلتها حول شينيتشي.

تم إعداد القطار برحلة من محطة شين ناغويا إلى محطة طوكيو بسرعة تصل إلى 1000 كم / ساعة. ومع ذلك، حدث شيء غريب في حفل نظمه الرعاة الرئيسيون، مما أدى إلى سلسلة من عمليات الاختطاف لكبار المسؤولين التنفيذيين. وهنا كونان، يستنتج بعض الروابط المحتملة لعمليات الاختطاف الجماعي في WSG التي حدثت قبل 15 عامًا في بوسطن وكانت مرتبطة بـ Akai Shuichi.

قصة الفيلم

بشكل عام، يتم حل التفاصيل المهمة للفيلم عبر الهاتف. نتيجة لذلك، يتم تقليل العناصر الدرامية والتشويق بشكل كبير. لكن مشاهد الأكشن الجميلة ما زالت عاملا مهما في مساعدة الفيلم على جذب الجمهور وخاصة الشباب المعجبين.

أحد الأشياء التي تجعل العديد من محبي كونان المتشددين يشعرون بخيبة أمل في فيلم Red Bullet هو العنصر البوليسي والاستدلال القليل. لطالما اشتهرت سلسلة Conan بحل القضايا، والتفكير المكثف، والمنطق، وعدم القدرة على التنبؤ. لكن العمل غارق جدًا في مشاهد الحركة غير المادية التي تنسى هذا العامل المهم.

تم استثمار الفيلم بعناية من حيث الصور وكذلك المؤثرات الصوتية. يتم محاكاة جميع الأماكن المهمة في طوكيو تقريبًا بواسطة المنتج ووضعها في العمل بطريقة واقعية، ويبدو أن الجمهور يتجول في أنحاء طوكيو. تم دمج الصوت بشكل معقول تمامًا ، لكن بعض المشاهد تبدو مزعجة بعض الشيء وتشبه الضوضاء، مما يقلل جودة العمل إلى حد ما.

في نسخة الفيلم هذه، سيتعلم الجمهور المزيد عن ملوك شوكيتشي السبعة والفتاة البوليسية يومي. هذا هو أيضًا الزوجان اللذان يتركان الكثير من الانطباع لدى الجمهور، فكل المشاهد التي يشارك فيها الزوجان تقريبًا مسلية للجمهور. ومع ذلك، فإن الشخصية المهمة، شوكيتشي، ليس لديها مساحة تمثيل كبيرة في هذا العمل.

أما بالنسبة لشخصية Haibara Ai، التي تتمتع بقدر كبير من التمثيل ، مع صورة فتاة ذكية وحساسة، فإن Haibara دائمًا مساعد فعال لكونان عندما يقع في موقف يعلق فيه شعره أو يكون لغزًا في حياته. الحياة .. أثناء التفكير في القرائن.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.