جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

سبب وفاة النائب احمد زيدان في مصر

ازداد البحث في الساعات القليلة الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية عبر محرك بحث Google، عن حقيقة خبر وفاة النائب احمد زيدان في مصر.

فقد صُدم المجتمع النيابي بخبر وفاة النائب أحمد زيدان نائب عضو لجنة الاتصال بمجلس النواب وعضو تنسيق حزب الشباب وعضو مجلس النواب بشبرا مصر.

نشرت عائلة زيدان في 7 يوليو من العام الجاري 2021، نبأ نقل المرحوم بإذن الله النائب أحمد زيدان للرعاية الطبية في أحد مستشفيات القاهرة، بعد أزمة صحية عانى منها في أيامه الأخيرة.

كما صرح شقيق النائب أحمد زيدان إن شقيقه يمر بأزمة صحية، ونتيجة لذلك نُقل إلى الرعاية الطبية في المستشفى القبطي، وينتظرون تقرير الطبيب عن حالته.

الحداد على روح الفقيد:

وفي بداية اجتماعها اليوم، أقامت لجنة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات دقيقة صمت حداداً على روح النائب أحمد زيدان الذي وافته المنية اليوم، ونعي النائب الفقيد، حيث قال النائب أحمد بدوي رئيس اللجنة: “ننعي بكل حزن النائب احمد زيدان ونقدم تعازينا لأسرته وذويه”.

من هو أحمد زيدان:

هو شاب مجتهد ومميز، تخرج من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية، كما شارك في اتحاد الطلاب خلال دراسته الجامعية، وكذلك مشاركة حزبية بانضمامه إلى حزب حماة الوطن.

وقبل وفاته شغل منصب نائب لجنة الاتصالات بمجلس النواب، وتوفي بعد إصابته بمرض نادر أدى إلى دخوله في غيبوبة في المستشفى القبطي.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.