جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

اين تباع تذاكر مباراة الاهلي والزمالك القادمة

اين تباع تذاكر مباراة الاهلي والزمالك القادمة حيث ينتظر جماهير الدوري المصري مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في الموسم الجديد 2021-22 والتي ستقام في الأسبوع الثالث من المباريات.

وفاز الأهلي في المباراة الأخيرة على الأهلي بنتيجة 1-0، وقبل ذلك انتصر على الإسماعيلي 4-0، ليحتل صدارة جدول الدوري المصري بفارق الأهداف أمام الزمالك وبيراميدز.

أما الفارس الأبيض، فقد تغلب على طلعة الجيش في الجولة الثانية 2-0، بعد فوزه على إنبي في الجولة الأولى بنفس النتيجة ، ليحتل المركز الثاني في جدول الدوري المصري بفارق الأهداف خلف الأهلي.

تباع تذاكر مباراة الاهلي والزمالك القادمة عبر موقع تذكرتي من هنا

وتقام مباراة الأهلي والزمالك المقبلة يوم الجمعة 5 نوفمبر 2021، وستصدر صافرتها في تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة ، التاسعة بتوقيت مكة المكرمة.

وستنقل مباريات الدوري المصري حصريا على قناة أون تايم سبورت، وستنقل مباراة الأهلي والزمالك على قناتها الأولى.

يمكنك الحصول على تذكرة مباراة الأهلي والزمالك من خلال موقع تذكرتي ، وذلك عن طريق إدخالها وتسجيل حسابك ثم الشراء. أما عن الأسعار فهي موحدة لجميع المباريات وهي 100 جنيه مصري.

للحصول على تذكرة لحضور المباريات، يجب أن يكون قد تلقى لقاح فيروس كورونا، وسيتم إجراء تحديث على موقع التذاكر الخاص بي خلال الـ 24 ساعة القادمة.

كما يجب على كل مشجع اختيار الفريق الذي يدعمه في الموسم الحالي، ولا يمكن للمشجع تغيير الفريق إلا في الموسم المقبل، ويجب على حامل التذكرة الالتزام بالمكان المخصص له، وإظهار بطاقته وتذكرته عند الطلب.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.