جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

كم عدد حلقات مسلسل اخوتي ؟

الدراما التركية من أكثر الأشياء التي تجذب إعجاب الكثير من الناس في مختلف دول الوطن العربي، إنها من أكثر الأشياء التي يمكن أن يراها الكثير من الناس والمتابعين في مختلف دول العالم والعالم العربي.

ويتساءل الكثير من الناس في الآونة الأخيرة عن عدد حلقات مسلسل اخوتي، وهذا السؤال ينبع من حب المعجبين لهذا المسلسل الناجح، والذي يجمع أفضل أبطال الدراما التركية.

عدد حلقات المسلسل التركي My Brothers. وصلت. 17 حتى الآن ، ويقال أن المسلسل لا يزال معروضًا في هذا الوقت.

عدد حلقات المسلسل التركي اخوتي:

هناك العديد من الحلقات التي تم عرضها في مناسبات عديدة من خلال العديد من الأعمال التي نالت إعجاب الكثير من الناس في مختلف دول الوطن العربي.

كما يوجد العديد من الحلقات التي تختلف في حقائق مختلفة ومتنوعة وفي مناسبات عديدة في كثير من دول العالم العربي، وكذلك الدراما التركية المميزة.

إخوتي (بالتركية: Kardeşlerim)، هو مسلسل تلفزيوني تركي تم بث أول حلقاته في عام 2021م، كما يذاع على قناة ATV منذ يوم 20 فبراير 2021 م.

ويقدر عدد حلقات مسلسل اخوتي التركي الى الآن بحوالي 16 حلقة، وهو مازال مستمراً في العرض، وحلقاته مستمرة كل أسبوع.

توقيت عرض مسلسل اخوتي التركي:
يعرض مسلسل اخوتي التركي على قناة ATV التركية وسيعرض بتوقيت:

• الساعة الثامنة بتوقيت تركيا.
• الساعة الثامنة بتوقيت السعودية.
• الساعة السابعة بتوقيت مصر.
• الساعة الخامسة بتوقيت المغرب.

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية المقال الخاص بعدد حلقات مسلسل اخوتي التركي، نتمنى لكم الاستفادة، والى اللقاء في مقالات أخرى.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.