جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

كم عدد حلقات ون بيس ؟

ون بيس هو مسلسل أنمي ياباني كتبه إيشيرو أودا، ويستند ايشيرو على كتابة المسلسل إلى فصول من مانجا ون بيس التي تتبع مغامرات مونكي دي لوفي، الصبي الذي اكتسب جسده خصائص المطاط بعد أكله بطريق الخطأ فاكهة شيطان.

ويعد طاقم المسلسل مكون من مزيج متنوع من القراصنة الذين يطلق عليهم اسم Straw Hat Pirates، بحيث يعبر القرصان ون بيس العالم بسفينته Sunny Go عدة جزر متنوعة.

ويعيش القرصان ون بيس في سفينته أجواء من المغامرة والمتعة التي لا تخلو من المعارك المثيرة والأحداث الغامضة، واستكشاف المحيط بحثًا عن أعظم كنوز العالم.

تم تعديل المواسم إلى فيديو رسوم متحركة أصلي (OVA) أنتجته شركة Production IG في عام 1998، وسلسلة أنمي أنتجها Toei Animation، والتي بدأ بثها في اليابان في 20 أكتوبر من عام 1999.

ومنذ ذلك الحين، لا يزال المسلسل قيد البث، بحيث وصل مجموع حلقاته الى ما يقارب 1000 حلقة، بحيث يتم نشر حلقة كل أسبوع تقريبًا، ما يعادل أربع حلقات في الشهر.

عدد حلقات مسلسل ون بيس:

يقدر عدد حلقات مسلسل الأنمي ون بيس بحوالي 888 حلقة من دون فيلر، وفيلر تعني أن كل حلقة خاصة بنفسها لا تتأثر بالحلقات من قبلها أو من بعدها، كل حلقة لها قصتها الخاصة.

بينما بلغ عدد حلقات مسلسل الأنمي ون بيس مع الفلير بحوالي 96 حلقة، ما يعني أن عدد حلقات هذا المسلسل الياباني مع برنامج الفلير بلغ 984 حلقة، على 19 موسما، ومدة الحلقة الواحدة كانت لا تتجاوز 24 دقيقة.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.