جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد نت برنامج توب شيف الموسم الخامس الحلقة 4

يعتبر برنامج توب شيف الموسم الخامس الحلقة 4 بنسخته العربية من أهم برامج الطبخ في الوطن العربي. يقدم البرنامج سلسلة من المسابقات الشرسة للفوز بلقب توب شيف من داخل المملكة العربية السعودية، حيث انطلقت حلقات البرنامج على mbc وmbc العراق.

بعد الإعلان الرسمي عن انطلاق الموسم الخامس من برنامج المسابقة الأول في الوطن العربي، Top Chef بالعربي، والذي يشارك فيه 16 مشاركًا من مختلف دول العالم العربي ، يبحث الكثيرون عن مواعيد بث وإعادة البث الأسبوعي. حلقات البرنامج على المحطات الفضائية التي تحمله والتي تم الكشف عنها بالتفصيل. عبر الموقع الرسمي لقنوات mbc السعودية.

برنامج توب شيف الموسم الخامس الحلقة 4

ويعاد البرنامج لأول مرة يوم الجمعة في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت غرينتش و 12 منتصف الليل بتوقيت القاهرة و 11 مساءا بتوقيت السعودية والعراق. أما موعد الإعادة الثانية لبرنامج Top Chef، فيأتي يوم السبت في تمام الساعة الثالثة والنصف بتوقيت جرينتش،

دهشة كاملة من قبل جميع المشتركين في الموسم الخامس من برنامج Top Chef عندما تم الإعلان عن طبيعة التحدي الأول.

برنامج Top Chef هو البرنامج الأكثر شهرة على الإطلاق في مجال الطبخ في عالمنا العربي، وتدور فكرته حول منافسة عدد من الطهاة المحترفين خلال حلقات مختلفة في كل منهم تحدٍ جديد يجب على كل متسابق إظهار مواهب الطهي بشكل مميز.

وفي نهاية الموسم يحصل شيف واحد فقط على لقب توب شيف، وفازت الشيف السعودية سما جاد بهذا اللقب في الموسم الرابع، لتكون أول سيدة تحصل عليه منذ بداية البرنامج.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.