جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد: لماذا تصدرت كريستين ستيوارت موقع انستقرام

 لماذا تصدرت كريستين ستيوارت انستقرام ؟ فاجأت الممثلة العالمية جمهورها ومتابعيها مؤخرًا، بعد أن ظهرت في أكثر من صورة من آخر ظهور لها وهي ترتدي خاتم خطوبة.

ووفقًا لتقرير نشرته صحيفة ديلي ميل، أكد فيه أن الممثلة الشهيرة التي تعيش حاليًا فترة رائعة من التألق بسبب فيلمها الأخير الذي تؤدي فيه دور الأميرة ديانا، لديها أيضًا ما تخفيه. بعد أن كشفت خطوبتها دون أي تفاصيل أخرى إلا بارتداء خاتم الخطوبة على يدها.

كريستين ستيوارت انستقرام

لاحقًا، أعلنت الممثلة العالمية كريستين ستيوارت، زواجها المقرب من صديقتها ديلان ماير، بعد علاقة غرامية استمرت لأكثر من عامين.

في حديثها في برنامج إذاعي هوارد ستيرن، كشفت ستيوارت، 31 عامًا، عن زواجها، قائلة، “سنتزوج، سنقوم بذلك حقًا”، مضيفة أردت أن أكون الشخص الذي يتزوج، لكنني قررت ما أريد وفعلته”.

جاء الإعلان عن الزواج بعد أن التقت كريستين ستيوارت وكاتبة السيناريو ديلان ميلر في موقع تصوير فيلم منذ أكثر من ست سنوات ، لكنهما لم يبرما علاقة حتى عام 2019.

تحدثت ستيوارت عن حماسها للدخول في علاقة مع ميلر ولم تتردد في الاعتراف بحبها في بداية العلاقة.

وكريستين ستيوارت هي نجمة فيلم “توايلايت” وقد أقامت علاقة غرامية مع روبرت باتينسون الذي شاركت في بطولته مع فيلم “توايلايت” حتى عام 2013، ثم صرحت أن باتينسون كانت حبها الأول وأرادت الزواج منه.

 الفنانة كريستين ستيوارت

من ناحية أخرى، كشفت الفنانة كريستين ستيوارت، في وقت سابق، عن أشياء كثيرة عن الأفلام التي قدمتها في مسيرتها الطويلة خلال مقابلة صحافية قبل أن تعرض فيلمها الجديد “سبنسر” الذي تؤدي فيه شخصية الأميرة ديانا.

وتطرقت خلال التصريحات إلى رأيها في أفلامها من خلال مفاجأة جمهورها بقولها عن أفضل أفلامها التي من وجهة نظرها لا تتجاوز الخمسة فقط.

وأضافت خلال حوارها: “أعتقد أنني من بين أكثر من 30 فيلمًا. قدمت فقط 5 أفلام جيدة خلال مسيرتي، لكنني لم أندم على الباقي، حيث أضافوا لي بالتأكيد  لكن إذا حسبت الأفضل، من وجهة نظري  5 فقط هي أهم الأشياء التي صورتها واستمتعت بها دون أن أسميها حتى لا أتطرق إلى البقية”.

وكشفت الشركة المنتجة للدراما سبنسر، التي تتناول حياة الأميرة ديانا، عن الفيديو الترويجي للعمل، والذي تظهر فيه بطلة الحركة النجمة كريستين ستيوارت وهي ترتدي فستانًا أنيقًا. لكن وجهها يظهر حزنًا للتعبير عن الألم الذي عانت منه الأميرة الراحلة خلف الكواليس في حياتها، خاصة مع زوجها الأمير تشارلز.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.