جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد كواليس مسلسل الهيبة جبل الجزء الخامس

ننشر لجميع محبي المسلسل المرموق بجميع أجزائه كواليس مسلسل “الهبة – جبل” الجزء الخامس، المسلسل الذي حقق شهرة كبيرة في الوطن العربي وحقق نجاحا باهرا، بحيث يعرض على منصة Shahid Online، ويتم بثها من الأحد إلى الخميس من كل أسبوع.

كما شهدت شخصية جبل في الجزء الخامس من المسلسل تغييرا جذريا في طريقة تفكيره والتعامل مع أسرته وكل من حوله، وكذلك في رؤيته الجديدة لأساليب مواجهة أعدائه.

كما خلت الأحداث في الجزء الأخير من العلاقات الرومانسية التي كانت قائمة بين بطل المسلسل تيم حسن من جهة، والنجوم النسائية الثلاثة الذين ظهروا على التوالي خلال الأجزاء السابقة وهم نادين نجيم ونيكول سابا وسيرين عبد النور.

القنوات الناقلة للمسلسل المرموق الجزء الخامس “الهيبة – جبل”:
سيتم عرض الحلقات الجديدة في العرض الأول على شاشة قناة ام بي سي، وباقي مجموعة القنوات التالية ستعرض الحلقات الجديدة من مسلسل الهيبة جبل:

  1. قناة mbc1.
  2. قناة mtv اللبنانية.
  3. قناة رؤيا.
  4. قناة mbc4.

البطلة النسائية لمسلسل “الهيبة – جبل” الجزء الخامس:

أعربت الفنانة اللبنانية أمية صباح عن سعادتها بعد مشاركتها في أحداث الجزء الخامس من المسلسل المرموق “الهيبة –جبل”، حيث أن هذه المشاركة هي الأولى لها بعد غياب دام ثلاث سنوات عن الشاشات.

وقالت إن العمل مع الممثل السوري تيم حسن من أفضل الأشياء على الإطلاق، فهو ممثل رائع ومريح، وهناك تناغم بينهما جعل العمل أكثر روعة وخلف الكواليس راحة نفسية بينها وبين جميع الممثلين.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.