جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

حقيقة خبر وفاة عصام الشوالي معلق bein sports بفيروس كورونا

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، خبر وفاة عصام الشوالي على قناة بي إن سبورتس، الأمر الذي أثار قلق جماهير الشوالي في الوطن العربي، ما دفعهم للتشكيك في حقيقة الخبر وحالته الصحية.

وفيه رد على تداول خبر وفاة عصام الشوالي، قال الأخير “الحمدلله أنا بخير ولا صحة لهذه الشائعات”، مضيفًا “أي شائعات!؟.. الحمد الله كل شيء بخير، ولم أهتم بهذه الشائعات وأركز في عملى فقط”.

يشار إلى أن المعلق الرياضي التونسي عصام الشوالي يعمل كمعلق على مباريات كرة القدم على القنوات الرياضية لشبكة beIN Sports. يتم اختياره معظم الوقت للتعليق على المباريات الكبيرة.

ولد في 25 سبتمبر، ويبلغ من العمر 51 عامًا. لديه العديد من المباريات الرسمية التي علق عليها في مختلف المسابقات. كما أن لديه كلمات وصفية مميزة أحبها الجمهور في جميع البطولات والمباريات التي علق عليها في جميع الأوقات. ويعتبر المعلق التونسي من أبرز المعلقين في الوطن العربي، وعمل على قنوات رياضية مختلفة منها البين الرياضية والجزيرة الرياضية.

بداية حياته المهنية

التحق بإذاعة الشباب والرياضة لحبه الكبير للحبيب المستدير وللتعليق ، وبموهبته الرائعة اختصر الوقت وانتقل إلى القناة الفضائية التونسية ليكمل مسيرته بالانتقال إلى شبكة الإذاعة والتلفزيون العربية والعمل لصالحها. القناة الرياضية التي كانت من روما. المباراة الأولى التي علق عليها كانت بتاريخ 10/6/2001. كانت تلك المباراة لأبطال دوري أبطال إفريقيا بين الترجي التونسي وصن داونز الجنوب أفريقي.

أما المباراة الأولى في دوري أبطال أوروبا ، فكانت عام 1998 على القناة التونسية بين ريال مدريد وإنتر ميلان، وهو مشهور بجرأته، حيث يمكنه التحدث بكل صراحة وشفافية وحيادية في المباريات الكبرى، على سبيل المثال، ريال مدريد، برشلونة، عملاق إسبانيا.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.