جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

مشاهدة فيلم red notice 2021 مترجم على ايجي بست

مشاهدة فيلم red notice 2021 مترجم على ايجي بست وهو فيلم إثارة سرقة الفن من بطولة دواين جونسون، وجال غادوت وريان رينولدز، الفيلم الأكثر مشاهدة على Netflix في أول 28 يومًا من إطلاقه.

اقتحم الفيلم أفضل 10 أفلام إنجليزية شعبية على Netflix على الإطلاق خلال الأسبوع الماضي، مسجلاً 277.9 مليون ساعة مشاهدة منذ إصداره في 12 نوفمبر – وقد وصل إلى المركز الثاني في 10 أيام فقط.

وهذا يضعها في طريقها لتتفوق على الحاملة رقم 1 الحالية ، ساندرا بولوك “Bird Box”، والتي أخافت 282 مليون ساعة في أول 28 يومًا.

بالإضافة إلى ذلك، وللأسبوع الثاني على التوالي، اخترقت “النشرة الحمراء” أفضل 10 Netflix في جميع البلدان البالغ عددها 94 دولة.

مشاهدة فيلم red notice 2021 مترجم على ايجي بست

من الواضح أن شعبية فيلم “Red Notice” قد عززت من شهرة Johnson-starrer “Central Intelligence” (14.91 مليون ساعة مشاهدة) وReynolds “6 Underground” (7.77 مليون ساعة) كلاهما اقتحما أفضل 10 أفلام إنجليزية في أسبوع نوفمبر. 15-21.

أصدرت Netflix البيانات الجديدة ، التي تصنف عناوينها الأكثر شهرة بناءً على ساعات المشاهدة، كجزء من قوائمها العشرة التي تم تجديدها وتوسيعها. تقول Netflix إن المقاييس سيتم تدقيقها بواسطة EY، وستصدر النتائج في عام 2022.

“النشرة الحمراء” من إخراج وكتابة روسون مارشال ثوربر (“سنترال إنتليجنس”، “سكاي سكريبر”). من إنتاج هيرام جارسيا ودواين جونسون وداني جارسيا من شركة Seven Bucks Prods. وشركة فلين بيكس من شركة بو فلين وشركة Thurber’s Bad Version.

احتل مسلسلان تلفزيونيان جديدان المركز الأول هذا الأسبوع على قوائم Netflix باللغة الإنجليزية وغير الإنجليزية.

تمت مشاهدة فيلم “Arcane” المقتبس عن لعبة فيديو “League of Legends” من Riot Games ، 38.42 مليون ساعة في جميع أنحاء العالم ؛ تم تجديد العرض للموسم الثاني.

تم مشاهدة مسلسل الرعب الكوري “Hellbound” 43.48 مليون ساعة، مما يجعله أعلى من “لعبة Squid” (30.4 مليون) لهذا الأسبوع.

وصل مسلسل “Tiger King 2″، وهو مسلسل وثائقي تابع عن أشهر مالكي القطط الكبيرة في أمريكا، إلى المرتبة الثانية على قائمة أفضل 10 برامج تلفزيونية إنجليزية مع مشاهدة 30.03 مليون ساعة.

وفي الوقت نفسه، وصل فيلم “The Princess Switch 3: Romancing the Star” من Netflix إلى قائمة أفضل 10 أفلام (باللغة الإنجليزية) لهذا الأسبوع مع مشاهدة 24.77 مليون ساعة.

ومن بين الأجرة الأخرى التي سجلت أعلى الدرجات خلال هذا الأسبوع سلسلة rom-com الفرنسية “Christmas Flow” (مشاهدة 9.72 مليون ساعة) وفيلم Netflix الأصلي “Love Hard”، الذي يركز على مخطط سمك السلور الذي حدث بشكل خاطئ (أو صحيح؟)، والذي كان موجودًا في العشرة الأوائل لمدة ثلاثة أسابيع.




اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.