جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

تقديم وظائف الامن الدبلوماسي نساء عبر ابشر

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية في الساعات القليلة الماضية عبر محركات بحث google، بالبحث عن كيفية تقديم وظائف الامن الدبلوماسي نساء عبر ابشر.

للذهاب الى منصة أبشر لمباشرة التسجيل، اضغط هنا.

وجاء ذلك بعدما تم فتح باب القبول والتسجيل لمناصب القوات الخاصة للأمن الدبلوماسي للنساء برتبة “مجندة”، وذلك بدءاً من يوم السبت 12 نوفمبر 2021 الموافق الثامن من شهر ربيع الثاني 1443 هـ.

وسيبدأ التسجيل في تمام الساعة العاشرة صباحاً، على أن تتم عملية التسجيل عن طريق منصة أبشر للوظائف، التي تتبع لوزارة الداخلية في المملكة، بحيث سيتم استلام طلبات وظائف وزارة الداخلية من خلالها.

وتعتبر قطاعات وزارة الداخلية والأمن الدبلوماسي من أهم القطاعات التي تترأسها المملكة العربية السعودية، لما لهم من أهمية قصوى وكبيرة للغاية.

بحيث من مهام القوات الأمنية الدبلوماسية الخاصة أن يتم تأمين جميع المناطق الدبلوماسية الحساسة داخل المملكة العربية السعودية، خصوصاً الأماكن المحصنة مثل السفارات ومواقع البعثات الدبلوماسية.

تقديم الامن الدبلوماسي 1443 نساء:

أعلنت الإدارة العامة للقبول المركزي في وزارة الداخلية بالمملكة العربية السعودية الموعد الرسمي لتقديم طلبات وظائف الأمن الدبلوماسي نساء للعام الجاري 1443، للتسجيل في مناصب القوات الخاصة.

كما سيبدأ استلام الطلبات من تاريخ 12-10-2021، وسيتم اغلاق باب التسجيل يوم الخميس 13-4-1443هـ، ولكن صرحت الوزارة عن إمكانية تمديد فتح باب التسجيل ليوم أو يومين.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.