جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

ترتيب مجموعة تونس في تصفيات كاس العالم 2022

كثر البحث على مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية عبر محرك البحث Google، عن ترتيب مجموعة تونس في تصفيات كاس العالم 2022.

فقد انتهى دور تونس في اليوم الخامس من المجموعة الثانية من الدور التمهيدي الأفريقي المؤهل لكأس العالم 2022، بعد مباراة تونس وغينيا الاستوائية التي خسرت فيها تونس لصالح غينيا.

حيث فجرت غينيا مفاجأة كبيرة في المباراة ما بينها وبين فريق تونس، بعد فوزها على تونس بهدف رائع، في اليوم الخامس من مرحلة التأهل الأفريقي لكأس العالم 2022.

وكانت نتيجة المباراة التي جمعت بين تونس وغينيا في اليوم الخامس من تصفيات القارة الأفريقية لكأس العالم 2021، انهزام تونس أمام غينيا 0-1 لصالح غينيا.

فقد أشعل فوز نادي غينيا المفاجئ في اللحظات الأخيرة المشاهدين، فقد ارتفع ترتيب المجموعة الثانية إلى المركز الثاني برصيد 10 نقاط، بعدما كانت تونس متصدرة الجولة قبل النهائية.

الجولات الثلاثة من تصفيات القارة السوداء:

• الجولة الأولى يشارك فيها أقل 28 فريقًا على اعتبار التصنيف، وهذه الجولة عبارة عن دور خروج المغلوب من مباراتين على أرضها وخارجها بين كل فريق.
• الجولة الثانية هي الجولة الأساسية من تصفيات كأس العالم الأفريقية 2022، تبدأ بـ 26 منتخباً تضاف إليها التصفيات المؤهلة من الدور الأول.
• الجولة الثالثة سيواجه فيها قادة المقاعد الإفريقية الخمسة بعضهم البعض، وفقًا لنظام خروج المغلوب لمباريات ذهاب وإياب.

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية المقال الخاص بترتيب مجموعة تونس في تصفيات كاس العالم 2022، والى اللقاء في مقالات أخرى.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.