جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

إليكم موعد مباراة الجزائر ضد بوركينافاسو القادمة

ازداد البحث عبر محركات البحث Google عن موعد مباراة الجزائر ضد بوركينافاسو القادمة، بحيث تنتظر الجماهير الجزائرية مباراة الجزائر وبوركينا فاسو بفارغ الصبر.

وسوف تقام المباراة بين الجزائر وبوركينافاسو على ملعب مصطفى شاكر بالبليدة، ضمن مباريات الدور السادس والأخير، للتأهل إلى المرحلة الأخيرة من تصفيات كأس العالم للقارة الأفريقية.

ومن الجدير بالذكر أن الجزائر تتفوق في الترتيب بفارق النقاط، حيث تحتل الجزائر الصدارة برصيد 13 نقطة، بينما يحتل فريق بوركينا فاسو المركز الثاني برصيد 11 نقطة.

بالتالي يحتاج كلا الفريقين الى الفوز في المباراة للتأهل للدوري النهائي، وبالتالي فإن المباراة لن تكون سهلة على كلا الفريقين.

موعد مباراة الجزائر ضد بوركينا فاسو:

• الساعة السابعة مساءً بالتوقيت العالمي غرينتش.
• الساعة الثامنة مساءً بتوقيت كل من الجزائر، المغرب وتونس.
• الساعة التاسعة مساءً بتوقيت كل من القاهرة، الخرطوم وطرابلس.
• الساعة العاشرة مساءً بتوقيت كل من مكة المكرمة، العراق، سوريا، قطر، الكويت والبحرين.
• الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت كل من الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.

كيفية الحصول على تذاكر مباراة الجزائر وبوركينا فاسو:

قام الاتحاد الجزائري لكرة القدم بالإعلان عن موعد إصدار تذاكر المباراة بين منتخب الجزائر ومنتخب بوركينا فاسو، وذلك في صباح يوم السبت الموافق 11/13/21 في تمام الساعة التاسعة صباحاً.

والى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية المقال، الذي تحدثنا فيه عن موعد مباراة الجزائر ضد بوركينافاسو القادمة، الى اللقاء في مقالات أخرى.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.