جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

اسماء الوجبة الثانية من المشمولين بقطع الاراضي داري 2021 في العراق

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية بالبحث عبر محركات البحث مثل Google، في الساعات القليلة الماضية عن أسماء المشمولين بالقسائم السكنية في جميع المحافظات العراقية، والتي سيتم تنفيذها عبر منصة الضاري الالكترونية.

وازداد البحث بعد اعلان وزارة الإسكان العراقية عن البدء بإعداد قوائم بالأسماء المشمولة بالقطع السكنية التي تم الإعلان عنها مسبقًا، حيث تم التسجيل إلكترونيًا عبر منصة داري التابعة لوزارة الإسكان.

ووزارة الإسكان أوضحت أن أسماء المشمولين بالقرعة ستُحدد لكل محافظة على حدة، حيث تم تحديد موعد لكل محافظة بحيث لا يكون هناك ضغط على الإنترنت ويمكن لجميع المتقدمين البحث عن النتيجة.

أسماء الوجبة الثانية من المشمولين بقطع الأراضي داري 2021 في العراق:

أعلنت وزارة الإسكان رسميا ان مبادرة داري ستنشر أسماء الأشخاص المشمولين بالقسائم السكنية في عموم العراق 2021 الدفعة الثانية.

للذهاب الى رابط المنصة ومعرفة الأسماء المشمولة في الحصول على الشقق السكنية اضغط هنا.

للحصول على الكشوفات من خلال رابط مباشر اضغط هنا.

كما تشمل هذه الوجبة الثانية أسماء الأشخاص الذين سيحصلون على الأراضي السكنية الجديدة، علماً أن وزارة الإسكان بإشراف مصطفى الكاظمي أشارت إلى أن السلطات العراقية تسعى لإعادة بناء الأراضي ببناء مدن جديدة، وتوفير أراض سكنية للمواطنين.

وتجدر الإشارة أيضًا إلى أن التسجيل قد تم إلكترونيًا من خلال منصة داري، بحيث تعد هي المنصة المسؤولة عن مراجعة كافة الطلبات وتحديد أسماء المحظوظين والمقبولين في الحصول على شقق سكنية جديدة.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.