جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد مسلسل بين ايديك كامل على ماي سيما

أعلنت الفنانة الكويتية فرح الهادي عن إطلاق مسلسلها الجديد “بين يديك”، منوهة الى مشاركة زوجها عقيل الرئيسي لها في المسلسل.

لمشاهدة المسلسل اضغط هنــــــا

حيث نشرت صورة لها مع زوجها ومجموعة من طاقم عمل المسلسل عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام، وكتبت قائلة: “قريبا مسلسل بين يديك”.

ويعد مسلسل “بين يديك” دراما كويتية، من المقرر عرضه في 30 حلقة، على أن مدة الحلقة لا تتجاوز 45 دقيقة، مسلسل بين يديك من إخراج صمود، وتأليف عبد الله الرومي.

وتم عرض مسلسل بين يديك على القنوات الفضائية في الرابع من أكتوبر من العام الجاري 2021، ومازال مسامراً في العرض الى الآن، بحيث اقتربت حلقته الأخيرة.

قصة مسلسل بين يديك:

يعد المسلسل هو العمل الجديد للممثلة الكويتية فرح الهادي، وهو عبارة عن مسلسل درامي كويتي اجتماعي رومانسي، تدور احداث المسلسل حول منزلين فقط.

بحيث يتحدث المؤلف عن فكرة حفظ هبة الله التي وهبك إياها بين يديك، لذلك يجب عليك الحفاظ عليها بكل ما أوتيت من قوة، فمنذ وفاة والدة كاميليا بطلة المسلسل أثناء ولادة ابنتها، تكبر كاميليا على يد والدها.

تتزوج كاميليا خالد الذي يتبين أنه يقوم بخيانتها بعد الزواج، ثم تنفصل عن زوجها بعد أن تنجب ابنتهما، وتستمر الأحداث المثيرة في حياة كاميليا حتى تقابل محمد، الذي سوف تقع في غرامه وتستمر الأحداث.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.