جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

موعد عيد الحب المصري 2021 في شهر 11

ينتظر العشاق يوم عيد الحب للتعبير عن حبهم لبعضهم البعض بشكل خاص، واستعادة المشاعر التي يمكن أن يتناساها العشاق في زحمة الحياة والروتين اليومي.

عيد الحب 2021:

ويبحث المصريين عن موعد عيد الحب المصري 2021 في شهر 11، بحيث يأتي عيد الحب المصري في اليوم الرابع من شهر نوفمبر من كل عام.

بحيث تحتفل مصر بهذا اليوم مرتين، مرة في 4 نوفمبر من كل عام، ومرة أخرى مع يوم الحب العالمي وهو في الرابع عشر من فبراير من كل عام.

يحتفل العالم كله بعيد الحب في 14 فبراير من كل عام، وتزدهر تجارة الورود والشوكولاتة وبطاقات المعايدة وغيرها من الهدايا، حيث ينتظر باعة الزهور والهدايا في جميع دول العالم هذه المناسبة لتحقيق المزيد من المبيعات، زيادة عن أيام السنة العادية.

موعد عيد الحب المصري:

يصادف الخميس 4 نوفمبر 2021 عيد الحب في مصر، حيث لا يختلف الاحتفال به عن الاحتفالات في عيد الحب العالمي، ويتوق المصريون لشراء الهدايا التذكارية والزهور كرموز للحب والتقدير بين الأحباء والعشاق.

يستمد المصريون احتفالات اليومين من احتفالات فراعنة مصر القديمة، حيث تتميز بأنواع معينة من الزهور وكتابة قصائد الحب التي كتبها الملوك للملكات في الماضي تعبيراً عن حبهم

على الرغم من أن الحب لا يحتاج إلى الالتزام بيوم محدد، فقد عرف العالم يوم 14 فبراير هو يوم الحب، وهو ما يرجع إلى عدة روايات تاريخية.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.