جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

مواعيد عرض مسلسل نصيبي وقسمتك الجزء الرابع

مواعيد عرض مسلسل نصيبي وقسمتك الجزء الرابع حيث تصدرت “قصة النظارة البيضاء”  حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أيام قليلة من عرضها، وتابع الجمهور بفارغ الصبر أحداث الجزء الرابع من المسلسل بعد نجاح الجزء الثالث في تقديم العديد من القصص الناجحة.

مواعيد عرض مسلسل نصيبي وقسمتك الجزء الرابع

تعرض “قصة النظارة البيضاء” من مسلسل “نصيبي وقسمتك” على قناة ON من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساءا ، على أن يتم عرض المسلسل مرة أخرى في تمام الساعة الثانية صباحًا والساعة الثانية عشر بعد الظهر.

بينما ستعرض الحلقة على قناة ON Drama في تمام الساعة العاشرة مساءً، ستكون الإعادة الأولى في الخامسة صباحًا والثانية في الرابعة عصرًا، كما يتم عرض المسلسل بأكمله على الـ Watch وهي منصة إلكترونية.

وتدور أحداثه حول الشاب فخر الذي يتعرض للتنمر من حوله بالرغم من عبقريته في العلم وحصوله على درجة الدكتوراه، من أجل ابتكار نظارات بيضاء تكشف أكاذيب من حوله ، لتصعيد الأحداث عندما يرى الأشياء كما هي.

أما الجزء الرابع فيتكون من 9 قصص، ويتكون من 45 حلقة، ويتم تقديم كل قصة خلال 5 حلقات.

من المقرر أن تتناول عدد 4 من القضايا التي تهم الشباب والإنسان المصري في حياته الاجتماعية المختلفة.

انطلق مسلسل “نصيبي وقاسمتك” الجزء الأول عام 2016، وهو من تأليف المؤلف عمرو محمود ياسين، وبلغ عدد حلقاته 15 حلقة، كل قصة منها 3 حلقات. أما الجزء الثاني من مسلسل، فهو يتكون من 9 قصص من نفس العدد. وهو أول مسلسل يعرض ضمن نظام حلقات منفصلة ومتواصلة، ويتألف من عدة حكايات.




اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.