جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

مشاهدة مسلسل اخوتي الجزء الثاني كامل حلقاته مترجمة على ماي سيما

كثر البحث عن مشاهدة مسلسل اخوتي الجزء الثاني كامل حلقاته مترجمة على ماي سيما عبر محركات البحث الشهيرة مثل Google، وكافة مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية نتيجة الأحداث المثيرة التي وقعت في حلقات المسلسل.

قصة المسلسل:

تدور أحداث المسلسل عن أربعة أخوة وهم قدير، عمر، أسيا وايميل وكفاحهم من أجل الحياة، فقد عاشوا حياة سعيدة مع والديهم، كانوا فقراء يتسولون المال، ولكن يفيضون بالحب.

وكيف تحولت حياتهم في لحظة وضحاها إلى يوم مظلم أحلك، بعدما توفي والديهم واختفوا من حياتهم، وتركوهم وحدهم بدون سند أو حماية.

الحلقة 25:

وقد شهدت الحلقة 25 من مسلسل اخوتي أحداث شيقة للغاية، خاصة الأحداث التي حصلت بين دوروك أتاكول ووالده عاكف أتاكول.
فقد غادر دوروك المنزل بعد أن علم بالحقيقة الكاملة عن والده الذي كانت تجمعه علاقة سيئة جداً مع أبيه، حيث قرر ترك المنزل وذهب ليلتقط أنفاسه مع آسيا وعائلتها.

ومن أجمل اللحظات المؤثرة في الإعلان الجديد للحلقة القادمة من مسلسل اخوتي، هي لحظة الاحتفال بعيد ميلاد أورهان ارين، فقد رُسمت الابتسامة على وجوه العائلة بأكملها.

فقد كانت حفلة عيد الميلاد مفاجئة لأورهان، فقد عاش فترة طويلة من حياته على المقعد المتحرك، حتى استطاع بالنهاية الوقوف على عكازين.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.