جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

مشاهدة مسرحية العظماء السبعة hd كاملة على ok يوتيوب

مسرحية العظماء السبعة hd كاملة على ok فمع إطلاق العديد من الأفلام والمسلسلات والأعمال الفنية الرائعة، يبحث الكثير من محبي هذه الأعمال عن أشياء يمكنهم من خلالها قضاء أوقات فراغهم بسرور ومتعة، ومن أبرز ما تم البحث عنه مؤخرا، مسرحية العظماء السبعة.

وهو العمل الذي تم إطلاقه في عام 2018 في دولة الكويت، وقد تم تصنيفها ضمن الأعمال الفنية الرائعة التي نالت إعجاب الكثيرين، وحققت نجاحات كبيرة ومن خلال مقالتنا لهذا اليوم، سنتحدث بالتفصيل عن هذا العمل، تابع المقال.

من هم العظماء السبعة ؟

مسرحية كوميدية كويتية من تأليف أحمد العوضي وإخراج عبدالله البدر وتدور أحداثها في إطار سياسي ساخر، قدمت عام 2018 وتدور أحداث القصة في سجن يضم 7 من أهم وأعظم الشخصيات التي لها تأثير في المجتمع وكل واحد منهم يجلب مصدر قلق بشأن مجاله، حتى يخرجوا ويكتشفوا أن المدينة في الخارج ليس لديها قانون.

معلومات عن مسرحية العظماء السبعة

عاش عشاق المسرح أجواء من الكوميديا والضحك مع العرض الأول لمسرحية السبعة الكبار في العاصمة الرياض والتي مددت عرضها لثلاثة أيام متتالية من 28 إلى 30 مارس بمشاركة عدد من نجوم التمثيل من دولة الكويت.

وأكد الفنان حسن البلام ل”مكة” أن المسرح السعودي بعد التوجيه بإنشاء الأكاديمية التقنية سيتقدم في ظل الدعم الكبير الذي يشهده من هيئة الترفيه، ولكنه بحاجة لدعم الجمهور السعودي ، كما يحتاج إلى دعم الإعلام له.

مسرحية “العظماء السبعة” من بطولة حسن البلام، زهرة عرفات، أحمد العونان، فهد البناي، محمد الرمضان، عبدالعزيز النصار، محمد عاشور، وتأليف أحمد العوضي، وإخراج عبدالله البدر، في الكويت في يونيو الماضي.

تأتي المسرحية في شخصية كوميدية اجتماعية تتحدث عن عظماء سبعة منهم في معسكراتهم الذين يتم نفيهم من المجتمع في السجن، كاشفا أن كل واحد منهم يحمل قضية تخص مجاله حتى يتم تدبير خروجهم ويكتشفوا بأن المدينة في الخارج بدون قانون.

الجدير بالذكر أن مسرحية العظماء السبعة تنظم ب “دقيقة واحدة” دقيقة واحدة لتنظيم الفعاليات، وبدعم ورعاية من هيئة الترفيه على خشبة مسرح قاعة المحاضرات بجامعة الأميرة نورة بالرياض.

ما هي قصة مسرحية العظماء السبعة

كوميديا أحمد العوضي هي كوميديا كويتية من إخراج عبد الله البدري وتدور أحداثها في مجال سياسي ساخر، تم تقديم العرض في عام 2018م، وأحداث القصة تدور في سجن يضم سبعة من أكبر وأهم الشخصيات، ويحمل كل منهم قضية اهتمام في مجالها الخاص حتى يتم تنظيم خروجهم ويكتشفون أن المدينة في الخارج خارجة عن القانون.

طاقم عمل مسرحية العظماء السبعه

وعندما انتشر اسم عمل العظماء السبعة عبر العديد من مواقع التواصل الاجتماعي، يحاول الكثيرون معرفة الأسماء التي شاركت في هذا العمل، وإليك أبرز هذه الأسماء: “تابع حسن البلام، زهرة عرفات، عبد العزيز النصار، لولوة الملا، عبدالله البدر، محمد رمضان”، وهذه هي أبرز الأسماء التي شاركت في هذا العمل.

متى كان اختتام مسرحية العظماء السبعة

واختتمت مسرحية “العظماء السبعة” التي قدمتها شركة حسن البلام لأول مرة في الرياض بالتزامن مع انطلا ق مسرحية قحفية وغترة وعرضت لمدة ثلاثة أيام متتالية، تزامنا مع إجازة نهاية الأسبوع أيام الخميس والجمعة والسبت.

وصلنا لختام مقالنا لهذا اليوم، حيث قمنا بالتحدث بشكل مفصل عن مسرحية العظماء السبعة، حيث تعرفنا على قصة العمل والمشاركين فيها ومتى اختتمت المسرحية، انتظرونا في مقالات جديدة.




اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.