جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

مشاهدة مسرحية العظماء السبعة كاملة على ok يوتيوب بجودة hd

تم اختتام مسرحية العظماء السبعة، التي قدمتها فرقة الفنان حسن البلام لأول مرة في الرياض، وعرضت لمدة ثلاثة أيام متتالية، تزامنا مع عطلة نهاية الأسبوع أيام الخميس والجمعة والسبت.

وحظيت المسرحية بجمهور كبير، حيث حضر مسرح جامعة الأميرة نورة قرابة 3000 شخص خلال أيام العرض الثلاثة، وقدمها حسن البلام، زهراء عرفات، فهد البناي، محمد رمضان، عبد الله آل بدر، عبد العزيز النصار، خالد السجاري ومحمد عاشور.

على الرغم من أن المسرحية عُرضت في الكويت، إلا أن عرضها في المملكة العربية السعودية لأول مرة كان سلساً للغاية، حيث بدا أنه عُرض لأول مرة.

وحضر طاقم المسرحية الرياض قبل يومين من العرض، لوضع اللمسات الأخيرة على المسرحية، بحيث تحظى المسرحية بدعم الهيئة العامة للترفيه وتنظمها One Minute.

تعليقات الفنانين:

تحدث نجوم المسرحية عن العمل الذي قدموه، بحيث قال أحمد العونان: “أول مرة أتينا إلى الرياض بنفس المجموعة، والجمهور الرئيسي والأهم في الوطن العربي هو الجمهور السعودي، جمهورهم المحب للفن والفنانين، فنحن ممتنين للتقدير الذي نراه.”

وأضاف: “رأيت تقدير وحب الجمهور السعودي، وكثرة الحضور المشجعين، وفي كل عمل قادم سنركز فعالياتنا مع الجمهور السعودي”.

وقال أيضا: “المسرحان الكويتي والسعودي متشابهان، وعندما نقدم مسرحية في الكويت نجد أن نصف المسرح من الجمهور السعودي، وأعرب عن خالص شكره للجمهور السعودي الكبير على حضوره”.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.