جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

تفاصيل خبر وفاة الشيخ متعب العبدالله المتعب الرشيد

وفاة الشيخ متعب العبدالله المتعب الرشيد في السعودية حيث تم دفن جثمانه يوم الجمعة 9 أكتوبر 2020 بمقبرة شمال الرياض وسط إجراءات وقائية

أعلنت مصادر رسمية سعودية، يوم الجمعة 9 أكتوبر 2020، عن وفاة الشيخ متعب العبدالله المتعب الرشيد، مؤكدة أنه تمت الصلاة عليه ومواراته الثرى في مقبرة الشمال بالعاصمة الرياض.

وأكدت المصادر في بيان نعي أن الشيخ متعب العبدالله المتعب الرشيد انتقل إلى رحمة الله أمس، لافتة إلى أن التعازي قُبلت في مقبرة الشمال بالرياض أو عبر الاتصال على هواتف العائلة.

وقال الدكتور تركي الفيصل الرشيد أستاذ الهندسة الزراعية والنظم البيولوجية : “انتقل إلى رحمة الله تعالى الشيخ متعب العبدالله المتعب الرشيد تغمده الله بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه وأسكنه فسيح جناته”.

وتقدم الدكتور تركي في تغريدة على موقع تويتر، بخالص العزاء للشيخ مشعل العبدالله وأبنائه عبدالله ووليد وعبدالعزيز، إضافة إلى بناته مشاعل ونوف وبنية وأحفاده وكذلك جميع محبيه.

بدوره، كتب الشاعر ناصر القحطاني : “خالص التعازي وصادق المواساة إلى قبيلة شمر كافة وأسرة الرشيد خاصة في وفاة الشيخ متعب العبدالله المتعب الرشيد تغمده الله بواسع رحمته وأسكنه فسيح جناته”.

من جانبه، قال  سعود بن فهد العبده : “لله ما أخذ وله ما أعطى وكل شيءٍ عنده بأجلٍ مسمى. صادق العزاء لعموم أسرة آل رشيد الكرام في وفاة الشيخ متعب العبدالله الرشيد وأخص بالعزاء الشيخ مشعل وأبناء المغفور”.

كما تقدم شيخ عشيرة الربيعة من عبده من شمر متعب بن نايف بن عباس باسمه وعن كافة العشيرة بخالص التعازي وصادق المواساة إلى أسرة آل رشيد كافة في وفاة الشيخ الراحل متعب العبدالله بن متعب الرشيد.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.