جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

مشاهدة مباراة الفيصلي والسلط في نهائي كاس الاردن بث مباشر

مشاهدة مباراة الفيصلي والسلط في نهائي كاس الاردن بث مباشر حيث يلتقي فريق الفيصلي مع نظيره الوحدات الفيصلي ضد السلط مساء اليوم الخميس 25 نوفمبر في كأس الأردن، حيث يلتقي الفريقان على استاد عمان الدولي في الجولة الأخيرة من البطولة الأردنية.

مشاهدة مباراة الفيصلي والسلط في نهائي كاس الاردن بث مباشر اضغط هنا

يستضيف ستاد عمان الدولي اللقاء الذي جمع فريق الفيصلي مع نظيره السلط في بداية الجولة النهائية لكأس الأردن في منافسة قوية على الفوز بلقب البطولة، ويمكنكم مشاهدة مالباريات مباشرة.

تنطلق صافرة المباراة في السادسة والنصف مساءً بتوقيت مصر والساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت السعودية وسيعلن الاتحاد الاردني موعد انطلاق المباراة بعد التنسيق مع الشركات الراعية والبث التلفزيوني.

وتذاع المباراة النهائية في كأس الأردن بين فريقي الفيصلي والسلط عبر قناة الأردن الرياضية.

يشار إلى أن فريق الرمثا نجح في الحصول على لقب الدوري الأردني، بعد منافسة شرسة مع نظيره الوحدات.

وبلغ فريق السلط نهائي كأس الأردن للمرة الأولى في تاريخه، بعد فوزه على الحسين إربد 2-0 في نصف النهائي، فيما تغلب الفيصلي على الوحدات 3-1.

يطمح السلط للفوز باللقب المرموق لأول مرة في تاريخه. لكنه سيصطدم بالنادي صاحب أكبر عدد من الألقاب في الأردن. وهو الفيصلي صاحب الكأس في 20 مناسبة سابقة. وبلغ الفيصلي النهائي بعد فوزه على الوحدات بثلاثة أهداف مقابل هدف.

حيث تأهل الملح لأول مرة في تاريخه لنهائي الكأس. على حساب نادي “الحسين اربد” بهدفين. لذلك، من المتوقع أن نشهد مباراة قوية ومثيرة ، مليئة بالنادي والعزم على الفوز والفوز بالكأس.

التاريخ منحاز بشدة نحو الفيصلي البطل الأعلى رتبة الذي فاز بالكأس بـ 20 لقبا. لكن كرة القدم لا تعرف ولا تدرك سوى الجهد والعرق داخل المستطيل الأخضر.

تمتلك Jordan Sport HD حقوق بث مباراة الفيصلي القادمة في نهائي الكأس ضد السلط، لذا ازداد البحث عن تردد قناة الأردن الرياضية الجديدة بشكل ملحوظ في عام 2021.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.