جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

فيديو .. تامر حسني يفاجئ عروسين بطريقة جديدة

تامر حسني يفاجئ عروسين حيث كشف الفنان تامر حسني عن المفاجأة التي قدمها لعروسين خلال حفل زفافهما، كما نشر الفيديو عبر حسابه على انستجرام.

وظهر تامر حسني في الفيديو وهو يفاجئ عروسين بحفل زفافهما، حيث حضر حفل الزفاف.

ظهر تامر متنكرا وهو يحمل كاميرا ويرتدي قناعا ونظارة قبل أن يفاجئ الجمهور بالظهور والغناء الأمر الذي أسعدهم كثيرا وأثار استغراب الجمهور وخاصة العروسين حيث ظهر على وجوههم مما انعكس بشكل كبير على الفرح بهذه المفاجأة.

تامر حسني يفاجئ عروسين

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو تامر حسني، مشيدين بالطريقة التي أسعد بها العروس، والتي اعتبرها البعض مفاجأة جميلة.

يشار إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي يشارك فيها تامر حسني في إعداد مفاجأة لآية مكرم، حيث سبق له أن شارك مع أصدقائه الذين دعوه في إحدى المناسبات الخاصة لمفاجأتها.

من هي آية مكرم؟

أرادت مكرم الالتحاق بكلية الإعلام، لكن والدها أصر على التحاقها بكلية الطب، وفي النهاية التحقت بكلية العلوم الطبية ، وأصبحت أخصائية تغذية.

تحب القراءة كثيرًا ، ويجذبها نجيب محفوظ، وساعدتها دراستها في اللغة الإنجليزية على التعرف على العديد من الروايات الأجنبية. تحب الطبخ كثيراً وتحب عمل الحلويات بكافة أشكالها

لمدة 15 عامًا، كانت تتناول الكورتيزون، مما أثر على صحتها، وجعلها تنتفخ، وكانوا يتنمرون عليها.

انضمت إلى مسابقة ملكة جمال الحجاب عام 2018، واستطاعت انتزاع اللقب من 40 متسابقة بعد عدة مراحل. كانت فرحتها كبيرة وقامت بالعديد من الأعمال الخدمية.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.