جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

مشاهدة مباراة الرمثا والجزيرة بث مباشر اليوم في الدوري الأردني 2021

مشاهدة مباراة الرمثا والجزيرة بث مباشر اليوم الخميس لحساب منافسات الأسبوع الثاني والعشرين والأخير من دوري المحترفين الأردني لكرة القدم التي تجري بحضور الجماهير العريضة.

مباراة الرمثا والجزيرة مباشر تقام في تمام الساعة السادسة من مساء اليوم حيث يدير اللقاء طاقم محلي في حين تبث من خلال قناة الأردنية الرياضية والاتحاد الأردني على الموقع ويوتيوب وفيسبوك.

 

وتوفر وكالة جورتن نيوز لمتابعينا منصة من أجل مشاهدة هذه الموقعة التي ستكون تاريخية بكل ما تحمله الكلمة من معنى، إذ يقترب الرمثا للمرة الأولى منذ سنوات من حصد لقب الدوري الأردني.

وبات الرمثا بحاجة إلى الانتصار بأي نتيجة وربما التعادل مع الجزيرة كي يتوج بشكل رسمي بالدوري، لكن حال خسارة منافسه نادي الوحدات أمام شباب العقبة سيكون اللقاء مجرد تحصيل حاصل.

مباراة الرمثا والجزيرة مباشر:

وقد تحدث الليلة مفاجأة هي في الحسبان تتمثل في خسارة أو تعادل الرمثا أمام الجزيرة وفوز الوحدات على العقبة بالتالي سيحصد حامل لقب الموسم الماضي “الوحدات” البطولة بعد صراع شرس.

لكن لاعبو الرمثا تجهزوا جيدا قبل الموقعة ويتواصل حشد الجمهور منذ ساعات الصباح في الشوارع والأحياء من أجل مساندة الفريق في هذه المهمة التي لم تتكرر السنوات المنصرمة بشكل كبير.

مباراة الرمثا والجزيرة ستعرض أيضا في المقاهي لذا سيكون الحضور داخل ملعب اللقاء كبيرا بالإضافة إلى المتابعين خلف شاشات التلفزيون والحواسيب والهواتف الذكية وغيرها من الوسائل.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.