جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

متى تاريخ اجازة اليوم الوطني الاماراتي 2021 ؟

متى تاريخ اجازة اليوم الوطني الاماراتي 2021 ؟  أعلنت الهيئة الاتحادية للموارد البشرية في دولة الإمارات العربية المتحدة رسميًا أن العطلة الرسمية ليوم الشهيد واليوم الوطني الخمسين لدولة الإمارات العربية المتحدة ستبدأ يوم الأربعاء 1 ديسمبر 2021، وتستمر العطلة حتى الجمعة الموافق الثالث من نفس الشهر.

وتستمر لمدة ثلاثة أيام بالإضافة إلى يوم السبت وهو العطلة الرسمية الأسبوعية في البلاد.

من جهتها هنأت الهيئة الاتحادية للموارد البشرية صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، والشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي القائد الأعلى للقوات المسلحة، وأعضاء المجلس الأعلى للاتحاد، بمناسبة الذكرى الخمسين لتأسيس الدولة التي أصبحت فيها الدولة من بين أهم الدول على الساحتين العربية والدولية.

اليوم الوطني الاماراتي 2021

أعلنت هيئة الموارد البشرية بدولة الإمارات العربية المتحدة، بدء إجازة العيد الوطني الخمسين، وعطلة يوم الشهيد الإماراتي، اعتباراً من يوم الأربعاء الأول من ديسمبر وحتى يوم الجمعة الثالث من ديسمبر، وذلك وفقاً لقرارات مجلس الوزراء الإماراتي بشأن العطلات الرسمية في الدولة.

جدير بالذكر أن متى اجازة اليوم الوطني الاماراتي 2021 مستحقة لجميع العاملين في جميع مؤسسات وشركات ومؤسسات القطاع الخاص بالدولة، مع العلم أن الإجازة حق للعاملين في القطاع الخاص، ولا يجوز لصاحب العمل إلا في حالات يستلزم بالضرورة أن يطلب من موظفيه أو عماله الاستمرار في أيام الإجازة باستثناء تعويضهم إما ماليًا أو من خلال إجازة أخرى.

تعد عطلة اليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة وعطلة يوم الشهيد من بين الأعياد الوطنية المهمة في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث يتم الاحتفال بالأعياد الوطنية وإحياء الإنجازات التي حققتها الدولة. يتم تقديم العديد من العروض والخصومات على مختلف المنتجات، وكذلك الاحتفالات والألعاب النارية والاحتفالات الوطنية. وتزيين الشوارع بالأعلام.

يعبر الإماراتيون عن حبهم ودعمهم وثقتهم الكاملة بقادتهم ، لذا فإن انتظار العطلة من الأمور التي يقوم بها الإماراتيون ويعملون من خلالها لتقديم العديد من الأنشطة والاحتفالات المختلفة.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.