جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

لائحة العطل 2021 2022 الجديدة المدرسية والجامعية بالمغرب

لائحة العطل 2021 2022 الجديدة المدرسية والجامعية بالمغرب حيث أصدرت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي القرار الوزاري بشأن تنظيم العام الدراسي 2022/2021 الذي يحدد برنامج الإجازة الجامعية.

لائحة العطل 2021 2022 الجديدة المدرسية والجامعية بالمغرب

يعد التعليم عن بعد أحد أشكال التعليم الحديثة التي واكبت تطور المجال الرقمي. عرف المجتمع الأمريكي هذا النظام بأنه عملية اكتساب المعرفة والمهارات من خلال وسيط لنقل معلومات التعلم، بما في ذلك جميع أنواع التكنولوجيا وأشكال التعليم الحديثة والمختلفة، وهي العملية التعليمية التي يكون فيها المتعلم بعيدًا عن المعلم.

من الجيد أن تعرف كيف تقضي إجازتك الصيفية بعد انتهاء العام الدراسي، بعد اجتياز جميع المواد بنجاح. وأنت تعرف بوضوح ماذا تفعل في الإجازات المدرسية؟ هناك أشياء كثيرة يجب القيام بها خلال الإجازات سواء الصيفية أو الربيعية، ونقترح عليك بعض الأفكار المفيدة:

السفر وتغيير نمط الحياة المتبع طوال العام الدراسي، بالذهاب إلى البحر والاستمتاع أو المشاركة في معسكر صيفي.
التعلم بطرق ممتعة، من خلال تطوير الجوانب المتعلقة بالهوايات على اختلاف أنواعها. ركز على ممارسة الأنشطة الرياضية التي تساعد على تحسين اللياقة البدنية ، من خلال لعب كرة القدم أو التسجيل في نادٍ رياضي.

تعرف على برامج Office الممثلة في Word وExcel وPowerPoint وAccess أو البرامج والدورات الأخرى التي ستحتاجها في المستقبل في دراستك وعملك.

تعلم مختلف المجالات المفيدة والمثيرة للاهتمام، مثل تصميم وبناء المواقع الإلكترونية، وطرق التعلم وطرق الإقناع، وتعلم التسويق. تعلم طرق ومهارات البيع المختلفة، وطرق جذب العملاء وإرضائهم بشكل صحيح.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.