جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

كم عدد حلقات ون بيس ؟

كم عدد حلقات ون بيس ؟  إنها سلسلة مانغا يابانية كتبها ورسمها إيشيرو أودا. تم تسلسل المانجا في Weekly Shonen Jump منذ 4 أغسطس 1997؛ تم نشر الفصول المنفردة في مجلدات tankōbon بواسطة Shueisha مع إصدار الطبعة الأولى في 14 ديسمبر 1997، وإصدار المجلد 72 في نوفمبر 2013.

تتبع One Piece مغامرات Monkey D. Luffy، صبي صغير اكتسب جسده خصائص المطاط بعد أكل فاكهة شيطانية بالخطأ (فاكهة المحيط بالدبلجة العربية)، وطاقمه المتنوع من القراصنة، قراصنة قبعة القش. يستكشف لوفي المحيط بحثًا عن أعظم كنز يُعرف باسم “ون بيس” ليصبح ملك القراصنة الثاني.

تم تعديل المواسم إلى فيديو رسوم متحركة أصلي (OVA) أنتجته شركة Production IG في عام 1998، وسلسلة أنمي أنتجها Toei Animation، والتي بدأت بثها في اليابان في عام 1999. ومنذ ذلك الحي ، بثت السلسلة التي لا تزال قيد التشغيل ما مجموعه 995 الحلقات. بالإضافة إلى ذلك، أصدرت Toei Animation ثلاثة عشر فيلمًا، وOVA، وخمس حلقات خاصة.

كم عدد حلقات ون بيس ؟

وبما أن العديد من الشركات قد أنشأت أنواعًا عديدة من السلع مثل البطاقات الورقية التجارية، وعدد كبير من ألعاب الفيديو ، فقد دخلت كتاب غينيس للأرقام القياسية بـ “أكثر المسلسلات المصورة المنشورة والمطبوعة من قبل مؤلف واحد” بعد أرقام ديسمبر 2014 في التي حققت المانجا 320866000 نسخة مطبوعة في جميع أنحاء العالم.

في عام 2008، أصبحت ون بيس أشهر مسلسلات المانجا. في عام 2010، أعلنت Shueisha أنها باعت أكثر من 260 مليون مجلد من One Piece manga حتى تلك اللحظة؛ سجل المجلد 61 (Battle of Marineford) رقمًا قياسيًا جديدًا لأعلى رقم قياسي للبضائع من أي كتاب في اليابان مع 3.8 مليون نسخة (كان الرقم السابق ينتمي إلى المجلد 60 مع 3.4 مليون نسخة). كان المجلد 60 هو أول كتاب بيع أكثر من مليوني نسخة في أسبوعه الافتتاحي في تصنيفات كتاب Oricon Japan.

تم تصنيف One Piece حاليًا على أنه أفضل مسلسلات المانجا مبيعًا. بحلول عام 2013، كان للمسلسل أكثر من 345 مليون منشور في جميع أنحاء العالم، تم بيع 300 مليون منها فقط في اليابان. في أكتوبر 2017، باعت المانجا 430 مليون نسخة حول العالم، مما يجعلها أفضل مانجا مبيعًا في التاريخ.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.