جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

كم عدد حلقات مسلسل القضاء ؟

بعد الشهرة الكبيرة التي حققها مسلسل القضاء التركي، فقد حقق نسبة مشاهدة عالية سواء في تركيا أو الشرق الأوسط، بدأ المسلسل بتشكيل قاعدة مشاهدين كبيرة جداً في عالم المسلسلات التركية.

فقد لاق قبولاً عالياً بين الدول العربية في الوطن العربي بأكمله، خاصة في دول الشام والخليج العربي، بحيث تتم ترجمة حلقات المسلسل في اليوم التالي من عرضها.

وعلى الرغم من أن قصص المسلسلات التركية متكررة لكن مع بعض التغييرات في الأحداث، الا في هذا المسلسل بحيث تحدث تغييرات جديدة لخدمة المسلسل والحبكة الدرامية التي ينوي المشاهد الوصول إليها لمعرفة الأحداث القادمة للمسلسل.

قصة مسلسل القضاء:

تدور القصة حول البطل إيلغاز الذي يعمل نائبا عاما في احدى المحاكم، بالإضافة إلى البطلة جيلين التي تعمل محامية ولها شخصية قوية في عالم القانون.

تبدأ الأحداث الأولى في المسلسل واللقاء الأول بالخلاف بين إيلغاز وجيلين، بحيث كان الاجتماع الأول غير مرض لكلا الطرفين بسبب سلوك جيلين غير القانوني.

ثم تبدأ أحداث المسلسل بأخذ مجراها الرئيسي بمقتل أخت جيلين الصغيرة، ومن بعد هذا المشهد يبدأ تصاعد إيقاع الدراما في المسلسل لكون المشتبه به الأول هو شقيق إيلغاز.

تتكشف أحداث المسلسل وتتنقل الشبهات بين الأشخاص الذين لم يذهبوا كما هو مبين في التحقيقات، والشبهة تنتقل إلى والد إيلغاز، الذي يكون مدير مركز شرطة إسطنبول.

وسرعان ما تنتقل الشبهة الى شخصية أخرى، بحيث تظهر الحقيقة في الحلقة الخامسة، بعد انتقال الشبهة إلى عائلة صديق جيلين، الذي يعمل مساعداً معها.

عدد حلقات مسلسل القضاء:

يقدر عدد حلقات مسلسل القضاء التركي لهذه اللحظة ب اثنان وعشرين حلقة، ومن المرجح أن يكون هناك مواسم أخرى للمسلسل، ويعود السبب لعدد المشاهدات المهول التي حاز عليها المسلسل منذ بداية عرضه.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.