جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

كم عدد حلقات مسلسل التفاح الحرام ؟

أُعجب عدد كبير من الجماهير مع أحداث المسلسل التركي التفاح الحرام في موسمه الخامس، وخاصة بعد نجاح أجزائه الأربعة السابقة.

التفاح الحرام:

تجري أحداث المسلسل في مدينة إسطنبول التركية، وتدور أحداث المسلسل حول بطلتي المسلسل زينب ويلديز، شقيقتان تعيشان معا في حي شعبي في مدينة إسطنبول.

ولكل منهما طبيعة وشخصية مختلفة تمامًا، بحيث تتمتع زينب بشخصية هادئة وشخصية رومانسية وتحاول دائمًا البحث عن الحب الحقيقي.

بينما تتميز يلديز بشخصية مضحكة وكوميدية وطموحة جداً، وتحلم بالزواج من شاب ثري تستمتع معه بالثراء والرفاهية، فهي لا تبحث عن الحب بل تبحث عن المال والحياة المخملية.

ومن خلال أحداث مسلسل تتنقل الشخصيات من أبطال لأبطال آخرين، وصولاً الى الموسم الخامس، بحيث يعتمد المسلسل على البطولة النسائية، فهو يعتمد على المكائد النسائية في قصته، وتتابع المكائد التي تكون دوماً مليئة بالرومانسية.

عدد حلقات مسلسل التفاح الحرام:

ويقدر عدد حلقات مسلسل التفاح الحرام الى اللحظة بحوالي 120 حلقة، ومازال المسلسل يعرض ومازال مستمر، ومن الموقع استمراره الى جزء سادس أيضاً.

موعد عرض مسلسل التفاح الحرام الموسم الخامس:

يُعرض مسلسل التفاح الحرام الموسم الخامس في تمام الساعة الثامنة مساءً في كل يوم إثنين، بتوقيت القاهرة على قناة ATV، وتقدر مدة الحلقة حوالي ساعتين كاملتين.

ومن الجدير بالذكر أنه قد كانت بداية عرض الجزأين الأول والثاني من سلسلة التفاح الحرام عام 2018، والجزء الثالث كان في عام 2019، بينما تم عرض الجزء الرابع في عام 2020، وحاليا يتم عرض الجزء الخامس من السلسلة في العام الجاري 2021.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.