جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

مشاهدة فيلم كرتون الفار الطباخ مدبلج كامل على ماي سيما

رسوم متحركة أمريكي فاز بجائزة الأوسكار لأفضل فيلم رسوم متحركة لعام 2007، من إنتاج بيكسار وتوزيع شركة والت ديزني بيكتشرز، من إخراج براد بيرد، الذي تولى أيضًا إخراج فيلم The Incredibles وجان بينكافا الذي خطرت له الفكرة.

صدر الفيلم عام 2007 وحقق نجاحًا كبيرًا حول العالم، بحيث حصل على جائزة الأوسكار، التي جعلت منه فيلما عالميا منتشرا في كل أنحاء العالم.

قصة الفيلم:

تدور القصة حول فأر يدعى ريمي، يحلم بأن يكون طباخًا ماهرًا، لكنه يواجه العديد من العقبات التي تمنعه من الوصول إلى هدفه.

بعد انفصاله عن عائلته بعد اكتشاف مخبأهم، وصل ريمي إلى باريس، عائمًا في المجاري على كتاب طبخ، كتبه أفضل طاهٍ في فرنسا، ثم استقر في مطبخ مطعم فاخر، وهو مطعم ذلك الشيف.

بعد أن وجد ريمي نفسه في مواقف محرجة مختلفة، يلتقي برجل يدعى Linguine، شاب أخرق يفتقر إلى مهارات الطبخ، عن طريق الصدفة، يكتشف ريمي أنه يستطيع التحكم في لينجويني عن طريق سحب الشعر على رأسه في اتجاهات معينة، لإيجاد حل لمشكلته، حيث يستخدم ريمي في الفيلم اللينجويني لطهي الطعام وإعداده.

بحيث يقوم الفأر الذي يعرف كيفية الطهي بتحالف غير عادي مع عامل مطبخ شاب في مطعم شهير، مما يقلب عالم الطهي في باريس رأسًا على عقب.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.