جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد: زكريا بطرس يسب الرسول ويثير غضب المسلمين

انتشر وسم #عاقبزكريابطرس عبر مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الأخيرة، وخاصة موقع تويتر، رداً على إهانة رسول الله على مواقع التواصل الاجتماعي، من قبل الأب زكريا بطرس، بحيث غضب عامة الناس غضباً شديداً من تصريحاته المسيئة للنبي محمد صلى الله عليه وسلم.

تصريحات زكريا بطرس:

ظهر الأب زكريا بطرس على قناة دينية مسيحية في لقاء تلفزيوني، وقام بانتقاد المسلمين وأتباعهم للديانة الإسلامية، كما أساء إلى النبي محمد صلى الله عليه وسلم، مؤمنًا بكلماته أن المسلمين يكتشفون كل يوم أخطاء للدين الإسلامي عن النبي محمد صلى الله عليه وسلم.

وبعد تصريحات الأب زكريا بطرس والإساءة لرسول الله صلى الله عليه وسلم، انطلق وسم “عاقبوا زكريا” لسب رسول الله، وسط تفاعل كبير من كافة مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي.

تغريدات تويتر:

ومن ضمن التغريدات على موقع تويتر، وجدنا هذه التغريدة الملفتة للنظر: “انظر أيها السيد المحترم .. يفترض أن تكون رجلاً متديناً .. عار عليك أن تعلم الأجيال وتعلِّم الفضيلة وتتحدث عن المسموح والممنوع وعن الله”.

وأكملت الفتاة قائلة: “ماذا رأيت عن سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم، وتعلم ماذا عنه وما هي معلوماتك يا أبو جهل عن سيدنا محمد، وعن دينا، وعن الإسلام، وأي أذى أو إذلال رأيته، وما جرمك من محمد لقول هذا الكلام عنه؟”.




اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.