جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وبوركينا فاسو اليوم على استرا astra

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وبوركينا فاسو اليوم على استرا astra حيث تستضيف الجزائر بوركينا فاسو في آخر مباريات المجموعة الأولى ضمن التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

التعادل وحده هو الذي سيقرر تأهل محاربي الصحراء إلى المرحلة النهائية من التصفيات، وهو ما يسعى إليه الفريق الذي لم يهزم في آخر 32 مباراة خاضها في جميع المسابقات.

وسيلتقي الفريقان، مساء اليوم الثلاثاء، بملعب “مصطفى تشاكر” بالعاصمة الجزائرية “الجزائر”، حيث وتقام المباراة في الخامسة مساءً بتوقيت الجزائر.

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وبوركينا فاسو اليوم على استرا astra

ومن المنتظر أن تُذاع المباراة على التليفزيون الجزائري وتحديدا القناة الرسمية الأولى الجزائرية.

تردد القناة الجزائرية الأولى على النايل سات: التردد: 11680، معامل الترميز: 27500، الاستقطاب: أفقي، معدل تصحيح الخطأ: 5/6.

موقع الجزائر في تصفيات كأس العالم 2022

يشار إلى أن فريق الخضر لعب 5 مباريات في دور المجموعات، وفاز بأربع منها، وتعادل في مباراة واحدة أمام نظيره البوركينابي في مباراة الذهاب. وتتصدر الجزائر المجموعة الأولى برصيد 13 نقطة فيما تحتل بوركينا فاسو المركز الثاني برصيد 11 نقطة.

كشفت وزارة الشباب والرياضة الجزائرية، الأحد، عن تقديم شكوى رسمية على خلفية تداول تذاكر مباراة “محاربي الصحراء” مع ضيفها بوركينا فاسو، في السوق السوداء.

وأوضحت الوزارة في بيان نشرته على صفحتها على فيسبوك ، أن الشكوى تهدف إلى “إجراء التحقيقات اللازمة في قضية إعادة بيع تذاكر وهمية وحقيقية” للمباراة في مختلف أنحاء الدولة على صفحات ومواقع التواصل الاجتماعي، في من أجل الكشف عن الأطراف وراءهم.

ووصفت الوزارة هذه التصرفات بـ “الإجرامية”، مشيرة إلى الشروط الصحية والتنظيمية “الصارمة” التي تم تبنيها في بيع التذاكر بملعب “مصطفى تشاكر” الذي سيستضيف المباراة.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.