جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

القنوات الناقلة لحفل الكرة الذهبية 2021 اليوم بث مباشر

نقترب من حفل الكرة الذهبية 2021، الحدث الأهم في عالم كرة القدم خارج المستطيل الأخضر كل عام. حيث تم ترشيح الثنائي المعتاد كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي، وحضر معهم النجم المصري محمد صلاح، إلى جانب عدد من أفضل اللاعبين في العالم.

طبعا عشاق كرة القدم حول العالم يرغبون في مشاهدة الحدث ، فما هي القنوات الناقلة للكرة الذهبية 2021؟

موعد حفل الكرة الذهبية يوم الاثنين 29 نوفمبر 2021، وستقام في العاصمة الفرنسية باريس كالعادة المدينة المضيفة للمجلة التي تقدم جائزة “فرانس فوتبول”.

ومن المقرر أن يبدأ الحفل في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ، العاشرة والنصف بتوقيت مكة المكرمة والحادي عشر والنصف بتوقيت أبوظبي.

ولم تعلن أي قناة عربية عن حصولها على حقوق بث الكرة الذهبية 2021، وسبق بثها على قناة “بي إن سبورتس” إلا في مناسبة واحدة حصلت عليها قنوات “أون سبورت”.

كيف تشاهد الكرة الذهبية على الإنترنت؟

لا توجد سوى طريقة واحدة لمشاهدة الكرة الذهبية بعد عدم حصول أي قناة على حقوقها. يُذاع حفل الكرة الذهبية 2021 على الموقع الرسمي لمجلة فرانس فوتبول وكذلك على قناتها الرسمية على اليوتيوب.

يتساءل المشجعون عن موعد حفل الكرة الذهبية 2021 والقنوات التي تحملها.

الجدير بالذكر أن قناة BN Sports سبق أن أعلنت عن حفل التتويج ، ونتوقع أن يتم بث الحفل هذا العام، ويمكن لعشاق كرة القدم مشاهدة تغطية الحفل مباشرة على قناة France Football على موقع يوتيوب، حيث ستبدأ بث الحفل بنصف ساعة قبل الوقت المحدد.




اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.