جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

موعد عرض فيلم الممر 2021 بمناسبة ذكرى حرب اكتوبر

موعد عرض فيلم الممر 2021 بمناسبة ذكرى حرب أكتوبر حيث يعرض الفيلم بمناسبة احتفالات المصريين بالسادس من أكتوبر وعبور الجيش المصري للضفة الثانية لقناة السويس عام 1973، بالتزامن مع يوم القوات المسلحة المصرية.

إليكم الفيلم كامل

مشاهدة فيلم الممر حيث يبحث الكثير من المصريين عن أهم الأعمال السينمائية التي تجسد بطولة الجيش المصري خلال حرب أكتوبر المجيدة.

من أشهر الأعمال السينمائية للمصريين فيلم “الممر” الذي يتحدث عن بطولة الجيش المصري خلال حرب الاستنزاف التي سبقت حرب أكتوبر المجيدة.

فيلم “الممر” بطولة أحمد عز، هند صبري، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، أحمد فلوكس، محمود حافظ، أسماء أبو اليزيد، وإخراج شريف عرفة.

يشار إلى أنه في السادس من أكتوبر الموافق 10 رمضان شنت القوات المصرية حربًا مفاجئة على إسرائيل لاستعادة الأراضي التي احتلتها عام 1967.

موعد عرض فيلم الممر 2021 بمناسبة ذكرى حرب أكتوبر

ولم تعلن أي قنوات عن موعد ووقت عرض فيلم الممر اليوم 2021، لعدم وجود قنوات تعرضه عبر شاشاتها في التليفزيون.

سيُعرض الفيلم من خلال الساعة على المنصة الإلكترونية، وسيتمكن كل محب للأفلام من متابعته في أي وقت يشاء، ولكن يجب أن يكون مشتركًا في الساعة على المنصة.

عرضت السينما والدراما التليفزيونية المصرية أعمالا فنية قدمت بطولة الجيش المصري والمخابرات المصرية في مرحلة ما بعد الخامس من يونيو حتى النصر وحرب أكتوبر المجيدة.

عرضت السينما المصرية أحد أهم الأعمال التي ناقشت فترة ما قبل أكتوبر واضطراب الجيش الإسرائيلي بعمليات نوعية  حيث تدور أحداث فيلم “الممر” حول قوى الصاعقة المصرية خلال حرب الاستنزاف.

كما يناقش الفترة الزمنية التي بدأت منذ حرب 1967 وحتى الفترة الأولى من حرب الاستنزاف، ويعد الفيلم من أكبر الإنتاجات السينمائية في تاريخ مصر بميزانية تزيد عن 100 مليون جنيه.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.