جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

مشاهدة مسلسل هذا اسمي my name كوري على ايجي بست

المسلسل الكوري My Name من أكثر المسلسلات التي حصدت على نسب مشاهدات عالية في الآونة الأخيرة، على الرغم من شعبية المسلسلات الأمريكية وشعبيتها حول العالم، تمكنت الدراما الكورية الجنوبية من احتلال مكانة خاصة في قلوب المشاهدين حول العالم.

حتى أن الدراما الكورية تمكنت أحيانًا من خلع سجادة مسلسلات هوليوود الشهيرة الحمراء، وعلى الرغم من اللغة والعادات والتقاليد الغريبة، إلا أن المزيج الكوري تمكن من الوصول إلى العديد من الجماهير بأفكاره المميزة واقتراحه الجديد.

مسلسلات Netflix:

وتتنوع المسلسلات الكورية بين الرومانسية والدراما والكوميديا والشباب والحركة والخيال، وآخر هذه المسلسلات هو مسلسل “اسمي” الذي عُرض مؤخرًا على منصة Netflix، وتغلب على العديد المسلسلات الأمريكية.

وتمكن المسلسل من أن يصبح المسلسل الأكثر مشاهدة على المنصة في العديد من البلدان حول العالم، بحيث يعتبر من أفضل المسلسلات الكورية للعام الجاري 2021.

تفاجأ المخرج كيم بسماع أن عمله كان شائعًا في العديد من البلدان، بما في ذلك الولايات المتحدة وفيتنام والسعودية وبيرو ونيجيريا، مع احتلال مسلسل “اسمي” المرتبة الخامسة على قائمة Netflix، وفقًا للولايات المتحدة.

يقول المخرج كيم: “كانت هذه أول مرة أعمل فيها مع الممثلين المخضرمين بارك هاي سون وكيم سانغ هو، لقد استمروا في إدهاشي بفهمهم للشخصيات والأفكار لعرضهم أمام الكاميرا.”

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.