جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

حقيقة وفاة سعاد صابر في إحدى مشافي المغرب

تناقل العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي خبر وفاة سعاد صابر في إحدى مشافي المغرب الفنانة المغربية بعد صراع طويل مع المرض.

من جهتها، نفت وسائل الإعلامية المغربية، الأنباء المتداولة عن وفاة الفنانة سعاد صابر، مؤكدة أنها بصحة جيدة وأن كل ما تم تداوله مؤخرًا هو شائعات، بعد تداول صور لها وهي على فراشها المريض.

وفي اتصال سابق مع الفنانة سعاد صابر، أكدت أن مثل هذه الإشاعات تخلق نوعًا من الذعر في نفوس محبيها والمقربين منها، مؤكدة أنها بصحة جيدة في عائلتها.

وأوضحت أن سبب غيابها هو التزامها بالإجراءات الصحية داخل منزلها، لتجنب الإصابة بالفيروس أو نقله إلى أحد أفراد أسرتها الصغار.

من جهة أخرى، دهشت الفنانة من تعامل بعض الأشخاص مع هذا الوباء، من التراخي في الوعد بالالتزام بالإجراءات الصحية، مما ينتج عنه عدد كبير من الإصابات، داعية إلى اختفاء هذه السحابة السوداء والعودة إلى وضعها الطبيعي.

وقالت ابنة الفنانة صابر، إن والدتها على قيد الحياة، وأن الخبر المتداول مجرد إشاعة وغير صحيحة، مضيفة أن والدتها بصحة جيدة ، وأنه “ربما كان هناك سوء تفاهم لدى الوزير”، في إشارة إلى صفحة الوزيرة بسيمة الحكاوي التي نشرت خبراً عن وفاة الفنانة سعاد صابر.

ولدت سعاد عام 1950 في مدينة الدار البيضاء. كان لديها موهبة التمثيل في سن مبكرة. كانت تبلغ من العمر سبع سنوات. دخلت عالم التمثيل بعد زواجها، وساعدها زوجها في اتخاذ خطواتها الأولى في عالم التمثيل.

استطاعت أن تشق طريقها بنفسها في هذا المجال، رغم أنه كان من الصعب عليها أن تخلق لنفسها مكانًا في وقت مُنعت فيه النساء من دخول عالم التمثيل، لكنها استطاعت تجاوز كل العقبات وفرض احترامها. على كل من حولها.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.