جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

مشاهدة مسلسل قيامة المؤسس عثمان بن ارطغرل الموسم الثالث الحلقة 67 مترجمة على لاروزا

يبحث الكثير من عشاق الدراما التركية عن الحلقة 67 من مسلسل قيامة عثمان، لمشاهدة مسلسل قيامة المؤسس عثمان بن ارطغرل الموسم الثالث الحلقة 67 مترجمة على لاروزا، لمعرفة الأحداث التي حصلت في المسلسل.

بحيث تتوالى الاحداث في الموسم الثالث من مسلسل قيامة عثمان في بدء عثمان في بناء الدولة العثمانية، وتتطور الأحداث مع كل حلقة أسبوعية.

وما أدى الى زيادة إثارة المسلسل في الحلقات السابقة هو مقتل حصان الغزي عثمان، بحيث يحاول عثمان معرفة من هو قاتل الحصان، وهذا ما سوف نعرفه من خلال أحداث الحلقة القادمة.

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 67 مترجمة الموسم الثالث:

تستمر أحداث مسلسل قيامة عثمان حول مواصلة المؤسس عثمان بن أرطغرل ما بدأه في خوض الحروب والفتوحات ضد الصليبيين والمغول، الذين يقفون ضد بناء الدولة الإسلامية  ويسعون إلى الفساد في البلاد.

كما يسعى من جهة أخرى الى محاربة الخونة الذين يسعون إلى تفكك وانهيار الوحدة بين القبائل التركمانية بشكل خاص، والدولة العثمانية بشكل عام.

وأيضاً يواصل عثمان على زيادة قدرة الجيش الخاص به بتوحيد القبائل وفتح أراضي جديدة للمستوطنات العثمانية، بحيث يعمل على بناء وانشاء دولة مستقلة جديدة بعد انهيار الدولة السلجوقية، بسبب خيانة الحكام.

موعد عرض المسلسل:

بدأت أول حلقات مسلسل قيامة عثمان الموسم الثالث، يوم الأربعاء الموافق 6 أكتوبر من العام الجاري 2021، في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مصر علي القناة التركية قناة ATV.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.