جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد مسلسل الهيبة جبل الجزء الخامس كامل على موقع ياقوت لاروزا

تم عرض مسلسل الهيبة جبل الجزء الخامس كامل على موقع ياقوت لاروزا والذي عرضت أولى حلقاته يوم الأحد 18 أكتوبر على قناة MBC من إخراج سامر البرقاوي وتأليف سامر نصر الله وطارق عبده. إنتاج “صباح إخوان”، حيث يتم عرضه من السبت إلى الخميس.

الجزء الخامس يحمل في جيبه استمرارًا للأجزاء الأربعة السابقة، والتي رأى نور الجزء الأول منها في عام 2017، لتحقيق معادلة النجاح بسبب تعطش الجمهور العربي لمثل هذه الأعمال المليئة بأحداث الحب، الانتقام والعمل. وها هو الموسم الأخير منه الذي يسعد الجمهور ويحزنه، ويأمل أن يستمر المسلسل مدى الحياة.

الحلقة 24

الحلقة 23

الحلقة 22

الحلقة 21

الحلقة 20

الحلقة 19

الحلقة 18

الحلقة 17

الحلقة 17

الحلقة 15

الحلقة 14

الحلقة 13

الحلقة 12

الحلقة 11

الحلقة 10 

الحلقة 9

الحلقة 8

الحلقة 7

الحلقة 6

الحلقة 5

الحلقة 4

الحلقة 3

الحلقة 2

الحلقة 1

كشفت قناة فارايتي التركية، عن نية شركة “القمر”، الناشطة في تركيا، البدء في تصوير النسخة التركية من المسلسل السوري اللبناني المشترك “الهبة” الذي لاقى شعبية كبيرة في الوطن العربي.

ولم تكشف الشركة عن أي تفاصيل عن هوية البطل الذي سيقدم شخصية جبل، التي يجسدها النجم السوري تيم حسن، لكن الترشيحات تندرج ضمن فئة كيفانج تاتلينتوغ المعروف في العالم العربي بـ “مهند”، كممثل مفضل للشركة.

بينما ذكر آخرون أن الاسم الآخر الذي رشح لأداء دور جبل شيخ الجبل هو الفنان كنان إيمرزالي أوغلو.

من جهته، أعرب الفنان السوري تيم حسن بطل مسلسل الهيبة بشخصية “شيخ الجبل” عن سعادته بإنتاج نسخة تركية من العمل.

وكتب حسن عبر حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي: “يسعدنا أن نرى الأتراك لأول مرة ينتجون مسلسل مقتبس من مسلسل عربي وهو مسلسلنا “الهيبة”.

ومساء الأحد، انطلقت أولى حلقات مسلسل “الهبة” بموسمه الخامس والأخير، الذي يحمل اسم “الهبة جبل”، ومنذ إطلاقه يتصدر الترند على “إنستجرام”. وفي عدد من الدول العربية منها السعودية ولبنان ومصر ودول أخرى.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.