جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

مشاهدة مسلسل سبارتكوس الموسم الاول من اكوام

Spartacus هو مسلسل تلفزيوني أمريكي مكون من 4 أجزاء، تم إنتاجه في نيوزيلندا وعرض لأول مرة على قناة Stars في 22 يناير من عام 2010، واستمر عرضه إلى 12 أبريل من عام 2013.

قصة المسلسل:

استلهم المسلسل من شخصية تاريخية تدعى سبارتاكوس، المصارع التراقي الذي قاد الحرب الثالثة ضد الجمهورية الرومانية مع العبيد الهاربين من مدينة كابوا في عام 71 الى عام 73 قبل الميلاد.

وقد ركز المنتجون على تنظيم أحداث البداية الغامضة لحياة سبارتاكوس التي سبقت السجل التاريخي، بحيث تم تصنيف المسلسل على أنه يحتوي على رسومات عنيفة ومحتوى جنسي قوي ولغة بذيئة.

سبب تأخر الموسم الثاني:

وعند الانتهاء من الموسم الأول الذي بعنوان Spartacus: Blood and Sand، تأخر الإنتاج في اصدار الموسم التالي بسبب إصابة الممثل الرئيسي آندي ويتفيلد بسرطان الغدد الليمفاوية اللاهودجكينية، لذلك قامت الشركة المنتجة stars ست حلقات (بريكيل) بعنوان سبارتاكوس: آلهة الحلبة.

عندما عاد مرض السرطان إلى الممثل مرة أخرى، الذي توفي على أثره في 11 سبتمبر من عام 2011 ، قام ببطولة الموسم الجديد من المسلسل الممثل ليام ماكنتاير.

بحيث تولى الممثل ليام ماكنتاير دور سبارتاكوس في الموسم الثاني بعنوان سبارتاكوس: الانتقام، وتم عرضه في 4 يونيو من عام 2012.

كما أعلنت الشركة المنتجة STARS عن الموسم الثالث والأخير بعنوان سبارتاكوس: حرب الملعونين.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.