جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

مشاهدة مسلسل اجازة مفتوحة كامل على اكوام سيما لايت

تعرض قناة ON مسلسل إجازة مفتوحة، الذي هو من بطولة شريف منير ولقاء الخميسي، الساعة 8 مساءاً ويعاد في الساعة 2 صباحاً و1 بعد الظهر.

لمشاهدة جميع الحلقات اضغط هنـــا

مسلسل إجازة مفتوحة:

هو مسلسل كوميدي مؤلف من 40 حلقة بطولة شريف منير، لقاء الخميسي، سميحة أيوب، ملك قوره، نور محمود، دنيا ماهر، مراد مكرم، كريم أبو زيد، هشام إسماعيل، هدى مجد، صبا الرافعي، ألفت عمر، محمد العمروسي، أحمد زكريا.

ويعد مسلسل اجازة مفتوحة من تأليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي، يأتي في جو كوميدي ودرامي، بحيث يفقد رب الأسرة وظيفته ويعاني من أزمات مالية ويجد صعوبة بالغة في التعامل مع أبنائه في سن المراهقة.

يعتمد سرد المسلسل إلى حد كبير على العائلة من خلال 3 عائلات تدور الأحداث حولها، الأسرة الأولى هي شريف منير ولقاء الخميسي وأولادهما، الأسرة الثانية وهي مراد مكرم ونورهان، وهناك صلة قرابة بين العائلات الثلاث.

بحيث تجسد أحداث المسلسل العلاقات الزوجية وكيفية تربية الأبناء، بحيث يظهر شريف منير كأب متزوج من لقاء الخميسي ولديهم اثنين من الأبناء.

بينما تجسد الفنانة سميحة أيوب دور والدة شريف منير، وتؤدي ملك قوره ودنيا ماهر دور شقيقتيه، بينما يؤدي كريم أبو زيد دور شقيق لقاء الخميسي.

يذكر أن آخر أعمال شريف منير في الدراما هو مسلسل نحب تاني ليه في رمضان الماضي 2020.

ويشاركه في بطولته الفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان كريم فهمي والنجمة سوسن بدر، وقد كان من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.