جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

مشاهدة فيلم عروستي كامل للفنان احمد حاتم على ايجي بست

تصدّر فيلم عروستي للمخرج أحمد حاتم شباك التذاكر منذ بداية عرضه في 22 سبتمبر، حيث حقق إيرادات شباك التذاكر يوم الاثنين بقيمة 114226 جنيهًا إسترلينيًا.

وهو من تأليف مصطفى البربري وإخراج محمد بكير، وشارك في تقديمه العديد من النجوم مثل: أحمد حاتم، جميلة عوض، صابرين، محمود البزاوي، شريف دسوقي، زينب غريب، مروان يونس، والعديد من الفنانين الآخرين وضيوف الشرف.

حصل فيلم عروستي على الكثير من الثناء من الجمهور، بحيث نال فيلم أحمد حاتم عروستي إشادة كبيرة من الجمهور، وتدور أحداثه حول البطلين الرئيسيين أحمد حاتم وجميلة عوض، حيث من خلال تقدمهما إلى لعبة، تحدث من خلالها العديد من المفارقات الشيقة والمتناقضة.

سبب تغيب أحمد حاتم عن العرض الخاص بفيلم عروستي!

أقيم الشهر الماضي العرض الخاص لفيلم عروستي، وحضره أيضًا العديد من الفنانين وأصدقاء أبطال العمل ومختلف المخرجين، فيما تغيب الفنان أحمد حاتم عن هذا العرض لانشغاله بتصوير مسرحية فنية، في دولة الإمارات العربية المتحدة.

المنافسة في دور العرض:

يتنافس فيلم أحمد حاتم عروستي مع 8 أفلام أخرى في دور العرض، وهي: العارف، موسى، الانس والنمس، البعض لا يذهب إلى المأذون مرتين، الا أنا، ماكو، 30 مارس و 200 جنيه.

ترويج أحمد حاتم لفيلم عروستي:

نشر الفنان أحمد حاتم صورة لنفسه مع الفنانة جميلة عوض، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديو انستغرام، وعلق قائلاً: “خايف أقول نتحسد.. عروستي بالسينمات 22/9 إن شاء الله”.




اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.