جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

مشاهدة مباراة مصر ضد ليبيا اليوم بتصفيات المونديال بث مباشر

مشاهدة مباراة مصر ضد ليبيا اليوم بتصفيات المونديال بث مباشر حيث يستضيف منتخب مصر الأول شقيقه الليبي في تمام الساعة التاسعة مساء الجمعة 8 أكتوبر 2021، على ملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

وسيعقد اللقاء بدون جمهور، في أول اختبار رسمي للفراعنة، تحت القيادة الفنية الجديدة للبرتغالي كارلوس كيروش، في الجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم في قطر 2022، قبل السفر إلى بنغازي للمشاركة في الدور الرابع من التصفيات يوم 11 أكتوبر.

ويتطلع “كيروش” إلى تحقيق أول انتصار رسمي برفقة الفراعنة ، علمًا أنه قاد مصر للفوز على ليبيريا في مباراة ودية، قبل عدة أيام، في اللقاء الذي انتهى بنتيجة 2-0 سجلها. محمد شريف مهاجم الأهلي الذي استبعد من القائمة النهائية لمباراتي ليبيا.

مشاهدة مباراة مصر ضد ليبيا اليوم بتصفيات المونديال بث مباشر

يستعد فريق “الفراعنة” لمواجهة نظيره الليبي في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر “2022”، أمام نظيره الليبي في الثامن من أكتوبر المقبل في مصر وفي 11 من نفس الشهرفي ليبيا.

وتحتل مصر المركز الثاني في المجموعة السادسة برصيد أربع نقاط بفارق نقطتين خلف ليبيا متصدرة المجموعة، تليها الجابون في المركز الثالث بنقطة واحدة، ثم أنجولا في المركز الرابع بدون نقاط.

تشكيل منتخب مصر ضد ليبيا

حراسة المرمى: محمد الشناوي

الدفاع: أحمد فتوح – محمود حمدي الونش – أحمد حجازي – أكرم توفيق

خط الوسط: محمد النني – عمرو السولية – عبدالله السعيد

الهجوم: عمر مرموش – محمد صلاح – مصطفى محمد

استقر المدرب البرتغالي كارلوس كيروش ، مدرب منتخب مصر لكرة القدم ، على تشكيل فريقه أمام ليبيا، خلال المباراة التي ستقام بين الفريقين في تصفيات المونديال.

يستضيف المنتخب المصري نظيره الليبي، اليوم الجمعة، بالإسكندرية ، قبل أن يتوجه في رحلة قصيرة إلى بنغازي لخوض المواجهة الثانية بين الفريقين في المجموعة السادسة من تصفيات إفريقيا، الاثنين المقبل.

لجأت مصر إلى كيروش، المدرب السابق لإيران وكولومبيا والبرتغال، من أجل قيادتها إلى صدارة مجموعتها في التصفيات والتأهل إلى الدور التمهيدي، واللعب على إحدى البطاقات الأفريقية الخمس المؤهلة لها.

بدأت مصر مشوارها في التصفيات الشهر الماضي بانتصار خافت 1-0 على أنغولا في القاهرة، قبل أن تتعادل بصعوبة 1-1 مع الجابون بعد أداء ضعيف، كلف المدرب حسام البدري مركزه رغم عدم تعرضه لأي هزيمة خلال مسيرته. مع الفريق.

بدأت ليبيا مسيرتها بقوة وانتصرت على أرضها على الجابون، قبل أن تهزم أنجولا خارج أرضها لتتصدر المجموعة بست نقاط.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.