جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

مشاهدة برنامج توب شيف الموسم الخامس الحلقة 2 الثانية يوتيوب

يبحث الكثير من المشاهدين بشكل مكثف عن مشاهدة برنامج توب شيف الموسم الخامس الحلقة 2 الثانية يوتيوب، الذي استطاع أن يحظى بإعجاب العديد من المشاهدين من جميع أنحاء الوطن العربي، واستطاع الحصول على أكبر نسبة مشاهدات على مدار المواسم الأربعة التي شارك فيها.

وعليه، ينتظر الكثيرون موعد عرض الموسم الخامس من البرنامج المقرر عرضه على قناة إم بي سي لاختيار أفضل الطهاة في العالم. يُعرض برنامج Top Chef على شاشة قنوات MBC العراق، حيث أكدت إدارة القناة أن الموعد المقرر لعرض الحلقات الأولى من البرنامج سيكون يوم الأربعاء 13 أكتوبر، الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت مصر.

برنامج توب شيف الموسم الخامس الحلقة 2

وفي تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت السعودية ، وعبر قناة ام بي سي 1، وسيُعرض على شاشة MBC العراق، مساء كل أربعاء، في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً بتوقيت العراق. ويحصل الفائز في نهائيات البرنامج على عدد من الجوائز النقدية والمادية ، حيث حصل على 375 ألف ريال من السعودية، بالإضافة إلى 100 ألف ريال من دجاجات التنمية، وسيارة نيسان إكس تيرا 2022.

وكذلك تغطية كاملة لأخبار الضيافة والسفر والإقامة في بريطانيا ، وجائزة العلم والمعرفة لبرنامج دبلوم سلامة الغذاء في صندوق الصحة البيئية بلندن المقدمة من Boecker. بالإضافة إلى السفر والإقامة في برلين للتعرف على أحد ابتكارات شركة Miele الألمانية التي تشتهر بتحسين وتصميم وتصنيع أدوات المطبخ، بالإضافة إلى مشاركة محلية أو إقليمية في أحد معرض الضيافة 2022HORECA.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.