جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

حجز تذاكر مباراة الهلال والنصر 2021 عبر حراج

حجز تذاكر مباراة الهلال والنصر عبر حراج حيث يستضيف ملعب الأمير فيصل بن فهد بن عبد العزيز مباراة مهمة للغاية بين قطبي كرة القدم السعودي، الهلال والنصر، في نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

وتأهل الهلال لنصف نهائي البطولة بعد تغلبه على عقبة بيرسيبوليس الإيرانية بثلاثة أهداف نظيفة في ربع النهائي. أما النصر فقد اكتسح الإماراتي الوحدة في ربع النهائي ، محققا خمسة أهداف مقابل هدف واحد، في مباراة سيطر عليها “العالمية”.

أعلن حسا مرسول بارك على تويتر، أن تذاكر مباراة الهلال والنصر في نصف نهائي دوري أبطال آسيا ستُطرح للبيع حصريًا يوم الإثنين على موقع الملعب.

حجز تذاكر مباراة الهلال والنصر عبر حراج من هنا

يختلف سعر تذكرة المباراة حسب درجة المقعد لكن أسعار التذاكر تبدأ من 75 ريالاً وتصل إلى 16،500 ريال.

هناك مجموعة من المتطلبات التي يجب عليك اتباعها لحضور مباراة الهلال والنصر وهي:

يلتزم حامل التذكرة بهذه الشروط والأحكام عند شراء التذكرة أو إصدارها أو استخدامها أو محاولة استخدامها.
يجب تفعيل تطبيق “توكلنا” عند بوابات الدخول.

يُسمح فقط للأشخاص الذين تم تطعيمهم بجرعتين من لقاح فيروس كورونا، والذين يبلغون من العمر 12 عامًا أو أكثر، بالدخول فقط، وفقًا لحالتهم في تطبيق توكلنا.

يمكن لأفراد الأسرة الواحدة الجلوس معًا ، ويجب تطبيق المسافة بينهم وبين بقية الأشخاص لضمان وجود مقعد واحد فقط.

من أجل سلامتك، التزم بالتباعد الاجتماعي، ولا تستخدم المقاعد غير المخصصة للجلوس، والتزم بارتداء قناع في جميع أنحاء الملعب.

بعد الشراء، لا يمكن استرداد قيمة التذكرة أو استبدالها ، ويجوز للمنظم فقط إعادة بيع التذكرة أو نقلها إلى طرف ثالث بغرض تحقيق ربح، وتصبح التذكرة لاغية عند إعادة بيعها أو تحويلها في بطريقة غير مصرح بها، ولن يُسمح لحاملها بالدخول إلى المكان حيث يمكن أن يتم إخراجها، ويحتفظ المنظم بالحق في إلغاء أي تذكرة معلن عنها بغرض إعادة بيعها بغرض الربح أو الربح التجاري.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.