جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

قوائم الدوري المصري 2021 بدءا من الزمالك ضد إنبي

قوائم الدوري المصري 2021 بدءا من الزمالك ضد إنبي حيث يخوض فريق الزمالك، اليوم الثلاثاء، مباراة مهمة عندما يلتقي بنظيره إنبي في أول مواجهة للفريقين في الدوري الممتاز للموسم الجديد.

تقام مباراة الزمالك وإنبي في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الثلاثاء 26 أكتوبر 2021، على ملعب بتروسبورت، في لقاء يشهد قويا ووديا طوال تاريخ مواجهاتهما، خاصة أن الفارس الأبيض يسعى للفوز بضربة البداية و يحافظ على لقب الدوري الذي توج به الموسم الماضي، والفريق البترولي يعمل على تحقيق نتيجة دفعة إيجابية للاعبين مع بداية المنافسة.

من جهته، تحدث باتريس كارتيرون مدرب الزمالك مع اللاعبين عن أهمية الظهور بمستوى متميز في المباريات الأولى بالدوري والعمل على تحقيق نتيجة رائعة لفريق إنبي بحيث تصبح رسالة قوية لكل الفرق التي بدأها الزمالك الموسم بعينه على اللقب ويريد الاحتفاظ به للموسم الثاني على التوالي.

قوائم الدوري المصري 2021 بدءا من الزمالك ضد إنبي

مباريات الدوري المصري اليوم الموعد
 موعد مباراة المقاولون العرب ضد الشرقية للدخان في تمام الساعة 3 مساء
موعد مباراة الجونة ضد سيراميكا في تمام الساعة 5:30 مساء
موعد مباراة إنبي ضد الزمالك  في تمام الساعة 8 مساء على قناة أون سبورت

وفي سياق متصل، حذر حلمي تولان، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي، لاعبيه من صحوة فريق الزمالك المتحمس للتأهل لمرحلة المجموعات بدوري أبطال أفريقيا ، بعد تجاوز عقبة فريق توسكر الكيني في دوري ابطال افريقيا.

خصصت إدارة نادي إنبي مكافآت خاصة للاعبي فريق البترول لتحفيزهم على تحقيق نتيجة إيجابية. عقد مصطفى الأمير، رئيس نادي إنبي ، جلسة مع اللاعبين طلب فيها منهم تحقيق نتيجة إيجابية ضد حامل اللقب، لتكون بمثابة دفعة معنوية لهم في المباريات المقبلة ، وتمكينهم من ذلك. اكتساب الثقة والدليل الذاتي. خاصة وأن المنافسة هذا الموسم صعبة للغاية.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وإنبي في الدوري المصري

ولأول مرة يتم بث مسابقات الدوري المصري كاملة بتقنية HD عبر قنوات “أون تايم سبورتس” المصرية. في إشارة إلى أن الموسم الجديد من الدوري المصري 2021-2022 بدأ يوم الاثنين بثلاث مباريات، حيث تغلب البنك الأهلي على طلعة الجيش 3-0 ، فيوتشر على فاركو 1-0، وتعادل سموحة مع الاتحاد 4-4.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.