جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد فستان ريا أبي راشد في مهرجان الجونة

لفتت الإعلامية اللبنانية، ريا أبي راشد، الأنظار على السجادة الحمراء لحفل اختتام مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة بفستان جريء باللون العنابي.

الفستان الذي ارتدته ريا أبي راشد في نهاية الجونة جاء بلون خمري أنيق، بدون أكمام، مع عدة قصات متدرجة وكاشفة، والفستان كان مفتوحًا بفتحة طويلة وواسعة من الجانب.

بسبب الهواء على السجادة الحمراء، طار الثوب من الجانبين، كاشفاً عن ساق ريا التي حرصت على إغلاق الفتحة بسرعة.

فستان ريا أبي راشد في مهرجان الجونة

استمرت فعاليات مهرجان الجونة السينمائي 2021 لمدة أسبوع من 14 إلى 22 أكتوبر الجاري، بحضور مجموعة من نجوم الفن في مصر والعالم والوطن العربي.

هذا العام شاركت مجموعة من المخرجين وتنافسوا فيما بينهم بأكثر من 16 فيلما روائيا و23 فيلما قصيرا و10 أفلام وثائقية، بالإضافة إلى الأفلام التي تم عرضها خارج المسابقة.

ويأتي حفل الختام بعد أسبوع حافل بالأحداث والآراء المثيرة للجدل. تم خلال الأسبوع الماضي عرض عدد من الأفلام المشاركة.

وكان من بين هذه العروض عرض فيلم The Blind Man Who Didn’t Watch Titanic للمخرج الفنلندي تيمو نيكي، الذي فاز بجائزة الجمهور في مهرجان البندقية السينمائي، وفيلم Natural Light للمخرج المجري دينيش تاجي الحائز على جائزة الدب الفضي. في مهرجان برلين، وثانية واحدة للمخرج الصيني تشانغ ييمو الذي افتتح مهرجان سان سيباستيان.

في حفل السجادة الحمراء، عرض نبيل عيوش الفيلم المغربي على صوتك، وتنافس 16 فيلما روائيا و23 فيلما قصيرا و 10 أفلام وثائقية على جوائز الدورة الخامسة لمهرجان الجونة السينمائي، و20 فيلما هاما موقعة من قبل. تم عرض صانعي الأفلام الدوليين البارزين خارج المسابقة.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.