جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

من هي فاطمة الانصاري على ويكيبيديا ؟

ضجت وسائل التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية مؤخراً بسيرة الفنانة فاطمة الأنصاري، أحد المشاهير في دولة الخليج، فقد حظيت باهتمام كبير من الناس بعد انتشار خبر زواجها من الفنان يعقوب بوشهري.

بحيث يعتبر الاثنان فنانان ومشهوران على وسائل التواصل الاجتماعي، فاطمة الأنصاري ويعقوب بوشهري على حدٍ سواء، لذلك يهتم الكثيرين لأخبارهم وحياتهم الشخصية أيضاً.

من هي فاطمة الانصاري على ويكيبيديا ؟

فاطمة الانصاري هي فنانة سعودية الأصل، ولدت عام 1986، بالغة من العمر خمس وثلاثون عاماً، وهي ناشطة على وسائل التواصل الاجتماعي، وخاصة على موقع الانستقرام.

وهي تقدم محتوى عن الفاشن، بحيث تعتبر نفسها من ضمن الفاشونيستا السعوديين، ولها الآلاف من المتابعين على حسابها الرسمي على انستغرام، فهي تعتبر من أجمل النساء الخليجيات في المملكة العربية السعودية.

وتتعامل معها العديد من دور الأزياء لتقوم بالإعلان عن علاماتهم التجارية، لجمالها المفرط، فهي تعمل حالياً كمصممة وعارضة أزياء، ولكنها لا تستغني عن لبس العباءة المحتشمة.

فاطمة الأنصاري والانستقرام:

وقد حصلت الفاشونيستا فاطمة الأنصاري على شهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب جمالها واهتمامها بالموضة، فهي تقوم بنشر اطلالاتها عن طريق الصور والفيديوهات القصيرة عبر حسابها الرسمي على الانستقرام.

بحيث يتابعها الآلاف من الوطن العربي حول العالم، وهم معجبون بجمالها ودلالها وطريقة ارتداها لملابسها، بحيث يقدر عدد متابعين عارضة الأزياء فاطمة الأنصاري على حسابها الرسمي على موقع الانستقرام بحوالي 354 ألف متابع.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.